الرياضية

في ديربي الشرقية: تعادل مثير بين الاتفاق والخليج في دوري روشن السعودي

تواجه فريقا الاتفاق والخليج في مباراة مثيرة على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، في إطار الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي. انتهت المباراة بتعادل مسجل 1-1 بين الفريقين.

تقدم فريق الخليج بهدف من توقيع اللاعب البرتغالي فابيو مارتينيز في الدقيقة 29، وبعد انطلاق الشوط الثاني، نجح اللاعب البرازيلي فيكتور فينيسيوس (فيتينهو) من فريق الاتفاق في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 52.

بهذا التعادل، رفع فريق الاتفاق رصيده إلى 7 نقاط من خلال انتصارين وتعادل، بينما أضاف الخليج نقطة واحدة فقط إلى رصيده من خسارتين وتعادل واحد.

استمر اللقاء بتبادل الهجمات والفرص من الفريقين، حيث حاول الاتفاق السيطرة على اللعب وخلق الفرص في دفاع الخليج. في الشوط الأول، تبادل الفريقان السيطرة ولم تسفر محاولاتهما عن تسجيل أهداف.

بدأ الشوط الثاني بتسجيل هدف التعادل من قبل اللاعب فيكتور فينيسيوس (فيتينهو) بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 50، ليُعادل النتيجة لصالح الاتفاق.

تبعها سيطرة من قبل الاتفاق على مجريات اللعب وسط تحفظ دفاعي من الخليج. ورغم محاولات الفريقين في الوقت الإضافي، لم ينجح أحدهما في تسجيل هدف الفوز.

انتهت المباراة بالتعادل 1-1، وبذلك تقسم الفريقين نقاط هذه المباراة، ويستمران في المنافسة في دوري روشن السعودي بمزيد من التحديات واللقاءات المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى