الرياضية

الأهلي يحقق فوزًا صعبًا على الأخدود

حقق نادي الأهلي انتصارًا صعبًا في المباراة التي أقيمت مساء الخميس على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث تغلب على نادي الأخدود بنتيجة 1-0 بفضل هدف اللاعب فرانك كيسي في الدقيقة 96.

انطلقت المباراة بشكل مثير وحماسي، حيث سيطر الأهلي على مجريات اللعب وخلق فرص هجومية متتالية، حيث تصدى البرازيلي فيرمينو والجزائري رياض محرز بشكل رائع للفرص التي أتيحت أمامهما.

وعلى الجانب الآخر، قدم نادي الأخدود أداء دفاعي قوي ونجح في التصدي للهجمات الأهلاوية، وبالرغم من تبادل الفرص لم يتمكن أي من الفريقين من افتتاح التسجيل في الشوط الأول.

في الشوط الثاني، زادت وتيرة الهجمات من قبل الأخدود الذي سعى لتسجيل هدف التقدم، لكن دفاعات الأهلي كانت جاهزة وتصدت لمحاولاتهم. وعلى الجانب الآخر، حاول الأهلي استغلال الفرص المتاحة ولكن دون جدوى.

رغم تواصل الضغط من الفريقين، لم تتغير النتيجة حتى نهاية الوقت الأصلي للمباراة. وفي الوقت الإضافي، تمكن الأهلي من هز الشباك بعد تسجيل فرانك كيسي هدف الفوز في الدقيقة 96 بتسديدة جميلة.

بهذا الفوز، يحصد الأهلي ثلاث نقاط مهمة تمكنه من تقديم أداء جيد في دوري روشن السعودي. من جهته، يواصل نادي الأخدود مشواره في الدوري بعد هذه الهزيمة الصعبة. تجدر الإشارة إلى حضور جماهيري كبير شهده الملعب خلال هذه المواجهة المثيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى