الوظائف

الشركة الوطنية للإسكان تعلن عن وظائف الموارد البشرية

تعلن الشركة الوطنية للإسكان عن وظائف شاغرة في الرياض لحملة البكالوريوس في مجال الموارد البشرية. لا تشترط الوظائف خبرة سابقة، وتوفر فرصة مميزة للراغبين في العمل في بيئة حكومية حديثة.

المهام الوظيفية:

  • إدارة خطط التعويض والمزايا.
  • المساعدة في اكتساب المواهب وعمليات التوظيف.
  • تنفيذ عملية تأهيل الموظفين الجدد وتنظيم مبادرات التدريب والتطوير.
  • تقديم الدعم للموظفين في مواضيع الموارد البشرية المختلفة.
  • تعزيز برامج الموارد البشرية لخلق بيئة عمل فعالة.
  • المساعدة في تطوير وتنفيذ سياسات الموارد البشرية.
  • القيام بمهام حول إدارة الأداء.
  • جمع وتحليل بيانات الموارد البشرية.
  • تنظيم مراجعات الأداء للموظفين.
  • الحفاظ على ملفات وسجلات الموظفين.
  • تعزيز رضا الموظفين.
  • ضمان الامتثال للوائح العمل.

تعلن الشركة الوطنية للإسكان عن توفر وظيفة شاغرة في الرياض

الشركة الوطنية للإسكان تعلن فتح باب التقديم على وظيفة جديدة في الرياض لرغبتها في شغل هذه الشواغر بالكوادر ممن لديهم القدرات من الحاصلين على البكالوريوس. أعلنت الشركة الوطنية للإسكان عن وظيفة إدارية لا تشترط خبرة في شركة حكومية حيث اعلنت الشركة الوطنية للإسكان عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت الشركة الوطنية للإسكان الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: إعلان عن طرح وظيفة شاغرة في الشركة الوطنية للإسكان في الرياض
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

الشركة الوطنية للإسكان تعلن طرح وظيفة شاغرة في الرياض

الوصف الوظيفي

الشركة الوطنية للإسكان (شركة حكومية تابعة لوزارة الإسكان)، تعلن عبر حسابها الرسمي (منصة التوظيف)، توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس في عدة تخصصات بمقر الشركة – وفقاً للتفاصيل التالية:


الوظائف الشاغرة:
– أخصائي الموارد البشرية.



ملخص المهام الوظيفية:
– إدارة خطط التعويض والمزايا.
– المساعدة في اكتساب المواهب وعمليات التوظيف.
– تنفيذ عملية تأهيل الموظفين الجدد والمساعدة في تنظيم مبادرات التدريب والتطوير.
– تقديم الدعم للموظفين في مواضيع الموارد البشرية المختلفة مثل الإجازات والتعويضات، وحل أي قضايا قد تنشأ.
– تعزيز برامج الموارد البشرية لخلق بيئة عمل فعالة وخالية من النزاعات.
– المساعدة في تطوير وتنفيذ سياسات الموارد البشرية.
– القيام بمهام حول إدارة الأداء.
– جمع وتحليل البيانات بمقاييس الموارد البشرية المفيدة مثل وقت التوظيف ومعدلات دوران الموظفين.
– تنظيم مراجعات الأداء ربع السنوية والسنوية للموظفين.
– الحفاظ على ملفات وسجلات الموظفين بصيغتيها الإلكترونية والورقية.
– تعزيز رضا الموظفين من خلال حل القضايا بشكل فوري، وتطبيق مزايا وحوافز جديدة، وتنظيم أنشطة بناء الفريق وفعاليات الموظفين.
– ضمان الامتثال للوائح العمل.


عن الشركة:
الشركة الوطنية للإسكان هي شركة قابضة حكومية تأسست حديثًا ، مملوكة بالكامل لـ (وزارة الإسكان) كذراع استثماري لها، تتولى الشركة الوطنية للإسكان استضافة وتشغيل مبادرات وبرامج الوزارة، عبر تمكين فرق عمل ميدانية وإدارية من تفعيل الشراكة مع القطاع الخاص، وتنمية البيئة السكنية بالعديد من المحفزات والمنتجات التي ترفع مؤشرات الأعمال وتخدم الشراكة الاستراتيجية مع القطاع العقاري الخاص في المملكة.


طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والمتطلبات والتقديم على وظائف الشركة الوطنية للإسكان، عبر رابط التقديم: ( اضغط هنا )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى