محليات

ضيوف الحرم الشريف يوثقون رحلتهم للحج عبر الهواتف وينشرونها لأهلهم

وصول ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة إلى مكة المكرمة، حيث قاموا بتوثيق تجربتهم ومشاركتها مع أقاربهم عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي. البرنامج يستضيف 3322 حاجًا وحاجة من 88 دولة، ويوفر خدمات متكاملة في ظل اهتمام القيادة الرشيدة. الضيوف بدأوا الوصول إلى مدينة مكة المكرمة منذ اليوم الأول من شهر ذي الحجة لعام 1445هـ، حيث عاشوا لحظات مليئة بالأخوّة الإسلامية وعبروا عن كرم المملكة تجاه ضيوف الرحمن.

ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج يوثقون “رحلة الحج” وينقلونها لعائلاتهم عبر الهواتف الذكية

فور وصول ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الذي تشرف عليه وتنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، إلى مقر إقامتهم في مكة المكرمة، حرصوا على توثيق تلك اللحظات المليئة بالأخوة الإسلامية التي تعبر عن كرم المملكة لضيوف الرحمن فأخرجوا هواتفهم النقّالة، وبدأوا بتوثيق لحظات وصولهم بيسر وطمأنينة أرض الحرمين، وإرسالها إلى ذويهم كي يعيشوا معهم هذه اللحظات التي تخلّد هذه الذكرى.

كما نقل بعض ضيوف خادم الحرمين الشريفين عبر البث المباشر من خلال تطبيقات التواصل الاجتماعي المشاهد الروحانية والإيمانية التي يعيشونها في مكة المكرمة خلال رحلتهم للحج بالصوت والصورة، مشاركين ذويهم وأقاربهم في بلدانهم ما يؤدونه من شعائر في البلد الحرام، وما يقدمه برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين لهم من خدمات متكاملة في ظل اهتمام القيادة الرشيدة.

يذكر أن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للحج والعمرة والزيارة يستضيف في حجّ هذا العام 3322 حاجًّا وحاجة من 88 دولة من مختلف دول العالم الذين بدأوا في الوصول لمقر الاستضافة بمكة المكرمة منذ اليوم الأول من شهر ذي الحجة لعام 1445هـ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى