الرياضية

فيليب لام: لا يشعر بقدر كبير من الرضا بأجواء يورو 2024 كمدير للبطولة

أعرب فيليب لام مدير بطولة كأس أمم أوروبا 2024 في ألمانيا عن رضاه عن تنظيم البطولة، مع التأكيد على ضرورة التفهم لإمكانية حدوث مشاكل بسيطة. وأشار إلى وجود بعض الأمور التي يمكن تحسينها، لكنه عبر عن رضاه الكامل حيال تطور الأمور خلال الأسبوع الأول من البطولة. وعلى الرغم من الانتقادات التي تعرضت لها بعض جوانب البطولة، أثنى أكثر من نصف المشجعين الألمان على الأجواء المحيطة بالبطولة، مع وصفهم إياها بأنها حماسية ومبهجة.

مدير البطولة فيليب لام غير راض عن أجواء يورو 2024


استخلص فيليب لام مدير بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2024) في ألمانيا نتائج إيجابية من تنظيم بلاده للبطولة القارية التي بدأت قبل أسبوع، لكن اللاعب السابق الفائز بلقب مونديال البرازيل 2014 دعا إلى ضرورة تفهم احتمالات حدوث أي مشاكل بسيطة.

وقال لام لمحطة “ايه ار دي” التليفزيونية اليوم الجمعة: “بالطبع هناك أمور كان من الممكن إنجازها بشكل أفضل، أمور من الممكن ضبطها”. لكن بشكل عام، أبدى لام وفريقه المعاون “رضا تام” عن كيفية سير الأمور خلال يورو .2024 وفي الأسبوع الأول من البطولة القارية، انتقد العديد من المشجعين الأجواء المحيطة بالسفر من وإلى ملاعب البطولة، وتشكك كثيرون في قدرة مدينة جيلسنكيرشن على وجه الخصوص على المشاركة في تنظيم مباريات البطولة.

وأوضح لام “حينما يتعلق الأمر بالدخول أو السفر ، ببساطة هناك الكثير من الأشخاص، ليس من الممكن دائما نقلهم في أقصر وقت ممكن، الجميع ينبغي ان يتفهم ذلك ، لا تعمل الأمور كلها بشكل مثالي حينما يحضر الكثير من الناس في نفس الوقت أو يرغبون في التنقل إلى مكان ما”. ورغم مشاكل الانتقالات، وصف أكثر من نصف المشجعين الألمان الأجواء بأنها حماسية ومبهجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى