محليات

رؤساء بعثات الحج والقناصل يحضرون حفل تكريم مطوفي حجاج دول جنوب شرق آسيا

احتفت شركة “مشارق” بمكة المكرمة برؤساء بعثات الحج والقناصل من 18 دولة، بنجاح موسم الحج لعام 1445هـ بعنوان “مسك مشارق”، وأقامت معرض “عام الإبل” لدعم التراث والثقافة السعودية. رؤساء البعثات والقناصل عبروا عن شكرهم للتسهيلات التي قدمتها المملكة للحجاج. رئيس “مشارق” أشاد بجهود الشركات وعامليها في تقديم خدمات عالية الجودة للحجاج، مثمنًا الجهود المشتركة التي أسهمت في نجاح الموسم.

تكريم رؤساء بعثات حجاج دول جنوب شرق آسيا وقناصل (18) دولة

احتفت شركة مطوفي حجاج دول جنوب شرق آسيا “مشارق”، أمس، بمكة المكرمة، برؤساء بعثات الحج والقناصل من 18 دولة من مختلف دول العالم، بنجاح موسم الحج لعام 1445 هـ تحت عنوان “مسك مشارق”، وصاحب الاحتفاء إقامة معرض “عام الإبل” الذي يوافق 22 يونيو، الذي يأتي تعزيزًا للتراث والثقافة العريقة للمملكة، وإحياء حضور الإبل بوصفها أيقونة ثقافية تمثّل الهوية السعودية وتعكس قيمها الأصيلة، والتعريف بقيمتها الثقافية والتاريخية والحضارية.

وعبر رؤساء بعثات الحج والقناصل عن شكرهم العميق وتقديرهم للجهود الكبيرة والتسهيلات الفائقة التي قدمتها المملكة العربية السعودية لحجاج بيت الله الحرام التي أسهمت في تسهيل أداء مناسك الحج بيسر وسهولة.

وفي كلمة خلال الحفل، أشار رئيس شركة مطوفي حجاج دول جنوب شرق آسيا “مشارق”، عدنان بن حسين مندورة، إلى الدور الكبير للشركات التابعة وعامليها في تقديم خدمات ذات جودة عالية للحجاج، مثمنًا الجهود المشتركة التي أسهمت في تحقيق هذا النجاح الكبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى