الرياضية

جبرين: تجهيز كأس العالم للرياضات الإلكترونية لم يكن سهلاً في يوم وليلة (بالفيديو)

إبراهيم بن جبرين، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Twisted Mind، يشير إلى أن التحضير لكأس العالم للرياضات الإلكترونية يتم منذ عام، مؤكدًا أن البطولة ليست سهلة وتحتاج إلى استعداد منذ فترة طويلة. وأكد جبرين على أهمية دعم القيادة واهتمامها بالرياضات الإلكترونية، مشيرًا إلى أن الكأس العالمي هو حدث عالمي يضم نخبة من لاعبين وفِرق العالم. وختم حديثه بالتأكيد على أن الاستضافة التاريخية تأتي بناءً على الرؤية والاستراتيجية الوطنية.

جبرين يتحدث عن التحضير لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في فيديوشرح


قال إبراهيم بن جبرين المؤسس والرئيس التنفيذي Twisted Mind، إن التحضير لكأس العالم للرياضات الإلكترونية ليس وليد اللحظة بل يتم الاستعداد له منذ عام.

وأضاف جبرين، في تصريحات خاصة لـ “الميدان”:”الحدث عالمي ويضم نخبة من لاعبين وفرق العالم وأكبر الأندية وأفضل الألعاب موجودة وهو حدث تاريخي موجود عندنا بالسعودية”.

وتابع المؤسس والرئيس التنفيذي Twisted Mind:”لا يوجد فريق استعد لها في يوم وليلة بل من السنة الماضية فالبطولة ليست سهلة وننافس بها أفضل الأندية حول العالم ولم أتوقع أن يكون هناك كأس عالم”.

وأتم تصريحاته بالتنويه إلى أن الاستضافة التاريخية بناءً على الرؤية والاستراتيجية الوطنية.

حديث إبراهيم بن جبرين المؤسس والرئيس التنفيذي Twisted Mind#كاس_العالم_للرياضات_الالكترونية كانت حلم وتحقق بفضل دعم القيادة واهتمامهم بالرياضات الإلكترونية

من: @mohanad_a_k#الميدان pic.twitter.com/iWsH3F1XVf

— الميدان الرياضي (@MidanAlYaum) July 2, 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى