محليات

تقديم مساعدات لسكان محافظة مأرب

قدم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 100 خيمة و270 حقيبة إيوائية و618 سلة غذائية في محافظة مأرب باليمن لدعم النازحين والمتضررين. مشروع الإيواء الطارئ والمساعدات الغذائية يأتي تحت جهود الإغاثة التي تقوم بها المملكة العربية السعودية في اليمن. تم تقدير التدخلات الإنسانية للمركز من قِبل نائب مدير عام الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمأرب. هذه المبادرات تسهم في تقديم المساعدة وتخفيف معاناة النازحين في المحافظة وتعكس التزام المركز بمساعدة الناس في أزماتهم.

توزيع مساعدات إنسانية متنوعة في مأرب

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم 100 خيمة و 270 حقيبة إيوائية و618 سلة غذائية بمحافظة مأرب، وذلك ضمن مشروعي الإيواء الطارئ والمساعدات الغذائية المنقذة لحياة السكان المتضررين في اليمن.

وأشاد نائب مدير عام الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمحافظة مأرب الدكتور خالد الشجني، بالتدخلات الإنسانية لمركز الملك سلمان للإغاثة في المحافظة، مؤكدًا أهمية المساعدات الإيوائية والغذائية في التخفيف من معاناة النازحين في مأرب.

ويأتي ذلك في إطار الجهود الإنسانية والإغاثية التي تبذلها المملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة لمساعدة النازحين والمتضررين في جميع محافظات اليمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى