محليات

تنظيم جامعة طيبة للمؤتمر الدولي الرابع للتأهيل الطبي تحت شعار “نحو نمط حياة صحي”

ينظم جامعة طيبة في المدينة المنورة المؤتمر الرابع لمستجدات التأهيل الطبي تحت شعار “نحو نمط حياة صحي”، بمشاركة 50 متحدثاً دولياً ومحلياً. يهدف المؤتمر إلى تعزيز التعليم المستمر للتأهيل الطبي في المملكة وتحسين خدمات إعادة التأهيل الطبي في المدينة المنورة والمملكة بشكل عام، كما يهدف إلى تبادل الخبرات مع الدول الأخرى في مجال التأهيل الطبي. يشمل المؤتمر ورش عمل، استشارات طبية، جلسات علمية، وعرض نتائج بحوث حديثة. يسعى المؤتمر أيضًا إلى تحفيز تطبيق آخر المستجدات الطبية وتقنيات العلاج في مجال إعادة التأهيل.

تنظيم جامعة طيبة للمؤتمر الدولي الرابع للتأهيل الطبي تحت شعار “نحو نمط حياة صحي”

صحيفة وين الإلكترونيةالمدينة المنورة

تُنظم جامعة طيبة بالمدينة المنورة المؤتمر الرابع لمستجدات التأهيل الطبي تحت شعار ” نحو نمط حياة صحي “، بمشاركة 50 متحدث دولي ومحلي يقدمون من خلاله ورش عمل واستشارات طبية وجلسات علمية، وذلك خلال الفترة من 8 حتى 11 سبتمبر المُقبل.

ويهدف المؤتمر الذي سيُقام في قاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة، إلى تعزيز التعليم المستمر للتأهيل الطبي في المملكة، وتحسين خدمات إعادة التأهيل الطبي في المدينة المنورة على وجه الخصوص والمملكة بشكل عام، وتطبيق آخر المستجدات الطبية المبنية على الأدلة والبراهين في مجال اعادة التأهيل الطبي، بالإضافة إلى الوقوف على نتائج البحوث الحديثة في الممارسة السريريه وتشجيع المتخصصين في الرعاية الصحية لتحديث معارفهم في مجال التأهيل الطبي، وتوفير اجتماع للمتخصصين في الرعاية الصحية لتبادل المعرفة والأفكار على المستوى الأكاديمي، وكذلك تعزيز مستويات عالية من مهنة الرعاية الطبية بين صانعي السياسات وتأثيرها على نتائج الصحة.

كما سيهدف المؤتمر أيضاً إلى الانفتاح على الدول المتقدمة في مجال الاعاقة وتبادل الخبرات فيما بينها في مجال التأهيل الطبي وتبني الأطروحات من خلال الأوراق العلمية وما يتم طرحة من تأكيد على طرائق التشخيص وتقنيات العلاج مع ضرورة تفعيل نتائج الأبحاث المقدمة في المؤتمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى