تطلق مجلس الضمان الصحي المساعد الرقمي “بشرى”
أُطلق مجلس الضمان الصحي المساعد الرقمي “بشرى” الذي يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين خدمات المجلس. يتيح “بشرى” للمستفيدين التواصل بسهولة وفعالية مع خدمات الضمان الصحي على مدار الساعة. ستتوفر هذه الخدمة عبر الموقع الإلكتروني وتطبيق ضمان يهتم، وخدمة الواتساب، بهدف تحقيق تجربة رعاية صحية عالية الجودة والكفاءة. المتحدث الرسمي للمجلس أكد أن إطلاق “بشرى” يعكس التزام المجلس بتبني أحدث التقنيات لتحسين رضا وتجربة المستفيدين.
لجنة التأمين الصحي تطلق تطبيق “بشرى” الرقمي
وتتيح “بشرى” للمستفيدين التفاعل بسهولة مع خدمات مجلس الضمان الصحي في أي وقت ومن أي مكان، من خلال توظيف الذكاء الاصطناعي لتقديم خدمات تفاعلية على مدار الساعة، وتوفير استجابات سريعة ودقيقة وفعالة تتوافق مع احتياجات مستفيدي الضمان الصحي عبر الموقع الإلكتروني كخطوة أولية وسيتم تطبيقها على المنصات الأخرى كتطبيق ضمان يهتم، وخدمة الواتساب، لتحقيق تجربة رعاية صحية نموذجية عالية الجودة والكفاءة لتمكينهم من الحصول على كامل حقوقهم بكل يسر وسهولة.
#هنا_بشرى.. لخدمتك #مجلس_الضمان_الصحي
Here’sBushra.. To Assist you pic.twitter.com/L7abYo3Ysf
— مجلس الضمان الصحي (@SaudiCHI) September 15, 2024
وقالت المتحدث الرسمي لمجلس الضمان الصحي والمدير التنفيذي للتواصل والتميز في خدمة العملاء إيمان الطريقي: “إطلاق المساعد الرقمي “بشرى” يعكس التزامنا بتبني أحدث التقنيات لضمان تقديم خدمات متميزة وسريعة لمستفيدي مجلس الضمان الصحي، ونسعى من خلال “بشرى” إلى توفير تجربة سلسة وفعالة تتجاوب مع استفسارات واحتياجات المستفيدين على مدار الساعة، مما يعزز من مستوى رضاهم ويجعل تجربتهم مع خدمات المجلس أكثر سهولة ويسر”.