محليات

أمانة جدة تدرب موظفيها على الإسعافات الأولية

نظمت أمانة جدة ورشة عمل بعنوان “الإسعافات الأولية” لموظفيها لتعزيز الوعي والصحة المهنية. قدم الدكتور بندر بارحيم محاضرات حول طرق التعامل مع الحالات الطارئة والإسعافات الأولية. الموظفون استفادوا من المحاضرات وأبدوا تفاعلاً جيدًا مع المحتوى. الورشة تأتي ضمن جهود الأمانة لرفع مستوى الوعي والسلامة المهنية للموظفين.

تدريب موظفي أمانة جدة على الإسعافات الأولية

نظمت أمانة جدة ممثلة في الإدارة العامة للموارد البشرية أمس الاثنين ورشة توعوية بعنوان “الإسعافات الأولية” على مسرح الأمانة، وذلك في إطار جهودها لتعزيز مستوى وعي الموظفين.

قدم الورشة المدرب الدكتور بندر بارحيم، المتخصص في طب الطوارئ والحاصل على دكتوراه في إدارة الطوارئ والكوارث والأزمات، وتهدف الورشة إلى رفع وعي الموظفين المستهدفين بأهمية الإسعافات الأولية وسبل التعامل مع الحالات الطارئة.

وتضمنت الورشة عدة محاور رئيسية، أبرزها: مقدمة عن الإسعافات الأولية، الصفات الواجب توفرها في المسعف، التقييم المبدئي للمصاب، وكيفية التعامل مع مختلف الحالات الطارئة. وقد أبدى الموظفون المشاركون تفاعلاً كبيرًا مع محتوى الورشة، التي تأتي ضمن جهود الأمانة المستمرة لتعزيز الصحة والسلامة المهنية ورفع مستوى الوعي المجتمعي لدى موظفيها.

WhatsApp Image 2024-09-17 at 8.52.36 AM

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى