الرياضية

مانشستر يونايتد يواجه أزمة أمام تفينتي في الدوري الأوروبي

أكد إريك تن هاج، مدرب مانشستر يونايتد، أن الفريق سيواجه تفينتي غدًا في الدوري الأوروبي وسيعاني من غيابات ليني يورو ولوك شاو وفيكتور ليندلوف وتايريل مالاسيا. وقد صرح بأنه من المحتمل عودة شاو قبل الفترة الدولية، لكن لا يمكن التأكيد بنسبة 100%. تفينتي أعلنت قائمتها التي تضم 22 لاعبًا لمواجهة مانشستر يونايتد، بينهم عصام المعاش وسيم ستيجن وأنس صلاح الدين.

ازمة مانشستر يونايتد ضد تفينتي في الدوري الأوروبي


أكد الهولندي إريك تن هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، أن فريقه يعاني من الغيابات خلال مباراته غدا الأربعاء أمام تفينتي الهولندي في الدوري الأوروبي.

وأوضح تن هاج اليوم الثلاثاء أن قائمة فريقه لملاقاة تفينتي لن تختلف عن قائمة مواجهة كريستال بالاس التي أقيمت يوم السبت الماضي بالدوري الإنجليزي الممتاز، ليتأكد بذلك غياب الرباعي ليني يورو ولوك شاو وفيكتور ليندلوف وتايريل مالاسيا عن مواجهة الفريق الذي لعب له تن هاج 234 مباراة خلال مسيرته كلاعب.

وقال المدرب الهولندي في مؤتمر صحفي بشأن لوك شاو “أغلب الظن أنه سيعود قبل فترة روزنامة المباريات الدولية ، ولكن لا يمكنني القول إن هذا أمر مؤكد بنسبة 100%”.

ونقل الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد عن تن هاج قوله “هذا هو الإطار الزمني المتوقع، ولكن كما قلت لا يمكنني الجزم بذلك، قد تكون عودته قبل فترة روزنامة المباريات الدولية”.

ومن ناحية أخرى أعلن تفينتي عن القائمة التي تواجه مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد، والتي ضمت : لارس أونرستال وعصام المعاش وسام كارسيس وبرزيميسلاو تايتون وميس هيلجيرس وجوستاف لاجيربييلكي وماتياس كجولو وباس كويبرس وكاريل إيتينج وميتشيل فان بيرجين ويوري ريجير وريكي فان وولفسوينكل وسام لاميرس ودان روتس وسيم ستيجن وأليك فان هورينبيك وميشيل فلاب وجولين مصباحي وبارت فان رويج وسيف الله لطيف وأنس صلاح الدين وماكس برونس وماتس روتس وجيجس بيسيلينك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى