محليات

مسابقة المستثمر الذكي الخليجي في تعليم الحدود الشمالية تدعو الطلبة إلى المشاركة

دعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية الطلاب والطالبات للمشاركة في جائزة المستثمر الذكي الخليجي، التي تهدف إلى تعزيز الثقافة المالية ورفع الوعي المالي بين الشباب. يتم التسجيل عبر برنامج “مُلم” من خلال رابط إلكتروني، ويستهدف الجائزة الطلاب من مختلف المراحل الدراسية في مجالات متنوعة مثل الفيديو والرسم والتصوير والكتابة. تقدم الأفكار الإبداعية في مجالات الادخار والتخطيط المالي الى لجنة تقوم بتقييمها لاختيار الفائزين. تبلغ قيمة الجوائز الإجمالية للجائزة مليون ريال. ينتهي التسجيل في 28 فبراير 2025.

مسابقة المستثمر الذكي الخليجي في تعليم الحدود الشمالية تدعو الطلبة إلى المشاركة

المناطق-واس

دعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية، الطلاب والطالبات للمشاركة في جائزة المستثمر الذكي الخليجي، التي أطلقتها هيئات الأوراق المالية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية؛ لتعزيز الثقافة المالية ورفع درجة الوعي المالي وتحفيزهم على إيجاد محتوى توعوي، وإنتاج مواد إبداعية تسهم في إثراء ثقافة التعاملات المالية والاستثمارية.

وأفادت إدارة التعليم بالمنطقة، أن التسجيل سيكون عبر برنامج التوعية الاستثمارية الخليجي “مُلم” https://mulimgcc.org/ ، الذي تم إطلاقه تحت مظلة الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بمشاركة هيئات الأوراق المالية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية؛ بهدف رفع الوعي بثقافة التعاملات المالية والاستثمار في الأسواق المالية، وذلك من خلال عدد من الحملات والفعاليات التوعوية التي يقدمها البرنامج، مبينة أن آخر موعد للمشاركة 28 فبراير 2025.

وتستهدف الجائزة طلاب وطالبات التعليم العام والأهلي والأجنبي وبرامج التربية الخاصة من جميع المراحل الدراسية في أربعة مسارات: الفيديو، والرسم، والتصوير، والكتابة، من خلال تقديم أفكار إبداعية في الادخار والتخطيط المالي والتوفير، والإسراف والمصروف والاستثمار، والإنفاق السليم والمال والعملات، والاحتيال المالي، والحصالة والتبذير وتخضع جميع المشاركات للتقييم من خلال لجنة متخصصة، لاختيار الفائزين من كل مسار، وتبلغ إجمالي قيمة جوائز المستثمر الذكي مليون ريال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى