الرياضية

صدام بين التعاون ورغبة الفتح في الفوز: غدًا

يواجه فريق التعاون نظيره الفتح في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، حيث يسعى التعاون للفوز بعد خسارته في المباراة السابقة. على الجانب الآخر، يسعى الفتح لتحقيق الفوز بعد غياب الانتصارات في الجولات السابقة. حتى الآن، يتذيل الفتح جدول ترتيب الدوري بينما يحتل التعاون المركز التاسع. هذه المباراة هي الأولى بين الفريقين في دوري روشن، وسبق أن تقابلوا في 26 مباراة سابقة بتفوق الفتح في 11 مباراة مقابل 7 انتصارات للتعاون و8 تعادلات.

مواجهة بين التعاون والفتح غدًا في رحلة الانتصارات


يستضيف فريق التعاون عند 06:25 من مساء يوم غد السبت نظيره الفتح على ملعبه في بريدة ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

ويرغب لاعبو التعاون في العودة سريعًا إلى طريق الانتصارات بعدما خسروا في مباراتهم الأخير بهدفين مقابل هدف أمام القوة الجوية العراقي بدوري أبطال آسيا 2 بجانب تعادلهم في الجولة السابقة لها بهدف لمثله أمام نظيره الاتفاق.

ويعيش لاعبو التعاون حتى الجولة الخامسة نتائج متذبذبة؛ إذ فازوا بمباراتين وخسروا بمثلهما وتعادلوا في واحدة.

ويحتل فريق التعاون قبل المباراة المركز التاسع بجدول ترتيب النسخة الجارية من الدوري برصيد 7 نقاط.

وعلى الجانب الآخر يدخل الفتح وأعين لاعبوه كذلك على الفوز الغائب عنهم خلال آخر ثلاث جولات بالدوري، بجانب وداعه لكأس خادم الحرمن الشريفين من دور الـ32 على يد الجبلين.

وحتى الآن لا تُعد بداية الفتح بالموسم الجديد 2024/2025 بالجيدة؛ إذ استهلها بخسارة ثقيلة أمام القادسية بثلاثية نظيفة قبل أن يعود سريعًا ويفوز في الجولة الثانية بهدف أمام الأهلي.

وهو الفوز الذي لم يعرف طريقًا له بالجولات التالية فخسر بالجولة الثالثة بهدفين مقابل هدف ثم الخسارة بالجولة الرابعة بهدف نظيف أمام العروبة والخسارة برباعية مقابل هدفين على يد نظيره الأخدود في الجولة الخامسة.

لذا يسعى لاعبو الفتح تحت قيادة المدير الفني السويدي ينز غوستافسن إلى استعادة التوازن وتحقيق نتيجة إيجابية قبل فترة التوقف.

ويتذيل فريق الفتح جدول ترتيب النسخة الجارية من الدوري برصيد 3 نقاط.

تاريخ مواجهات التعاون والفتح

ولا تُعد هذه هي المواجهة الأولى التي يلتقي بها فريق التعاون ونظيره الفتح بدوري روشن للمحترفين.

وسبق والتقى الفريقان في 26 مباراة سابقة؛ حيث فاز التعاون بـ 7 مباريات مقابل 11 انتصاراً لفريق الفتح، فيما ساد التعادل في 8 مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى