محليات

إدارة المجاهدين تُعرض مهامها الأمنية في معرض الصقور

تشارك الإدارة العامة للمجاهدين في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024، المقام في مجمع نادي الصقور السعودي بمَلهم. وتعرض الإدارة الأمنية لمهامها في ضبط حدود الأمن ومكافحة تهريب المخدرات. المعرض يشمل تجارب للرماية وبيع الأسلحة، ويسلط الضوء على تراث المملكة. يستمر المعرض من 3 إلى 12 أكتوبر، ويستقبل الزوار يوميًا من الساعة الـ4 عصرًا حتى الـ11 مساءً. يشارك في المعرض أكثر من 400 عارض من 45 دولة مختلفة، ويعتبر وجهة مثالية لمحبي الصقارة.

“تدقيق إدارة المقاتلين” تستكشف دورها الأمنية في “معرض الصقور”

تشارك الإدارة العامة للمجاهدين ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024، الذي ينظمه نادي الصقور السعودي في مقره بمَلهم (شمال مدينة الرياض)، خلال الفترة من 3 – 12 أكتوبر الجاري، بمشاركة أكثر من (400) عارض من (45) دولة.

وتأتي مشاركة الإدارة العامة للمجاهدين في المعرض السعودي الدولي لعرض مهامها الأمنية في ضبط مخالفي نظام أمن الحدود ومنع ومكافحة تهريب المخدرات.

يذكر أن معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024، يُعدّ وجهة مثالية لمحبي الصقور والصقارة، ويقدم على مساحة (160) ألف متر مربع، من خلال تجارب متنوعة للرماية الحقيقية والافتراضية، ومنصة لبيع الأسلحة بمختلف أنواعها، وعرض لأحدث الإصدارات الخاصة والنادرة في عالم الصقور، ويسلط الضوء على تراث المملكة وهويتها الثقافية، ويستقبل زواره يوميًا من الساعة الـ (4) عصرًا حتى الـ (11) مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى