الرياضية

برنامج مخصص للاعبي نادي الفتح خلال فترة التوقف.

قرر الجهاز الفني لفريق الفتح بقيادة ينز غوستافسن تنفيذ برنامج خاص للاعبين خلال فترة توقف الدوري، يهدف لرفع مستوى اللياقة البدنية والاستعداد لاستئناف المنافسات. سيشمل البرنامج تدريبات صباحية ومسائية مع التركيز على الجانب الفني. بعد إجازة قصيرة, سيعود اللاعبون للتدريبات يوم الخميس. في الوقت نفسه, يواصل الرباعي الإصابة تأهيلهم من أجل الانضمام للتدريبات الجماعية. ويجدر بالذكر أن الفتح في المركز الأخير بالدوري بثلاث نقاط، ويسعى للتحسن في المباريات القادمة.

برنامج تدريب خاص للاعبي الفتح خلال فترة التوقف


أعتمد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح بقيادة المدير الفني السيد ينز غوستافسن، برنامجًا خاصًا للفريق خلال فترة التوقف الحالية التي يشهدها الدوري بهدف رفع المستوى اللياقي للاعبين، وسيبدأ البرنامج بإجازة مدتها 3 أيام، ثم يعود اللاعبون إلى التدريبات يوم الخميس المقبل. وسيتخلل البرنامج التدريبي حصص صباحية ومسائية لرفع المعدل اللياقي للفريق مع التركيز على الجانب الفني وذلك استعدادًا لاستئناف منافسات الدوري انطلاقًا من مواجهة الخلود في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين .
من جهة أخر يواصل الرباعي : مراد باتنا، أحمد الجليدان، سعيد باعطية، وزياد الجري برنامجهم التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، تمهيدًا لدخولهم التدريبات الجماعية مع الفريق .
يذكر ان الفتح يحتل المركز الأخير في ترتيب الدوري بثلاث نقاط حققها بالفوز على الأهلي فيما خسر جميع المباريات التي لعبها في الجوالات الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى