الرياضية

جيسوس يصدر قرارًا في الهلال خلال فترة التوقف الدولي

اتخذ المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قرارًا بعدم خوض مباريات ودية خلال فترة توقف الدولية. سيعمل على تجهيز اللاعبين المتبقين في الفريق للمنافسات القادمة في دوري روشن للمحترفين. سيرتقي عدد من لاعبي الشباب للتدريب مع الفريق الأول وخوض مناورات لاختيار اللاعبين الأفضل. الهلال يحتل صدارة ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة بعد فوزه في الست جولات الأولى.

قرار جيسوس مع الهلال خلال فترة التوقف الدولي

اتخذ المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قرار خاص بشأن فترة التوقف الدولي، وذلك في ظل انضمام عدد كبير من لاعبي الفريق خلال الفترة الحالية، لمنتخباتهم في الأجندة الدولية.

ووفقا لما ذكرته مصارد الميدان الرياضي:” فإن المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق، سيعمل على تجهيز اللاعبين، المتواجدين في الفريق خلال الفترة الحالية، من أجل المنافسات القادمة في مسابقة دوري روشن للمحترفين، بالإضافة إلى رفضه فكرة خوض المباريات الودية”.

وتابع:” سيقوم المدرب، بتصعيد عدد كبير من لاعبي الشباب بنادي الهلال، للتواجد مع الفريق الأول، وذلك لخوض مناورات، وانتقاء أفضل اللاعبين خلال الفترة القادمة”.

وكان نادي الهلال، قد نجح في الانتصار في الست جولات الأولي من مسابقة دوري روشن للمحترفين، ليرتقي إلى صدارة ترتيب المسابقة برصيد (18) نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى