عاجل

احتفال جمعية أولياء أمور ذوي الإعاقة باليوم الوطني الـ94 في السعودية

نظمت الجمعية السعودية لأولياء أمور ذوي الإعاقة احتفالاً باليوم الوطني الـ94، بحضور رئيسة المجلس الأميرة لطيفة بنت ثنيان، وأعضاء المجلس والجمعية العمومية. تم التأكيد على دعم الحكومة لذوي الإعاقة، وتم تقديم التهاني للملك وولي العهد وللشعب السعودي باليوم الوطني. شهد الحضور عروضًا وسحب جوائز، وأعرب أولياء الأمور وأبناؤهم عن سعادتهم وامتنانهم. تم التأكيد على استمرارية النجاح والابتكار من أجل تقدم الوطن وفخره بالمواطنين.

تحتفل جمعية أولياء أمور ذوي الإعاقة باليوم الوطني 94 في السعودية – أخبار السعودية

نظمت الجمعية السعودية لأولياء أمور ذوي الإعاقة احتفالاً باليوم الوطني الـ94، بحضور رئيسة مجلس إدارة الجمعية الأميرة لطيفة بنت ثنيان بن محمد آل سعود، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، والجمعية العمومية، وأولياء أمور ذوي الإعاقة وأبنائهم.

وفي بداية الحفل، رحبت رئيسة مجلس الإدارة بأولياء أمور ذوي الإعاقة وأبنائهم، وشكرتهم على تلبية الدعوة. وجددت التأكيد على ما يحظى به ذوو الإعاقة من دعم كبير من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وأوضحت الأميرة لطيفة أن ذكرى اليوم الوطني لبلادنا الغالية المملكة العربية السعودية، تعيد إلى الأذهان هذا الحدث التاريخي المهم، في 23 سبتمبر من كل عام؛ ليظل محفوراً في ذاكرة التاريخ ومنقوشا في فكر ووجدان المواطن السعودي. ورفعت بهذه المناسبة، التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد، وللشعب السعودي النبيل، والمقيمين على أرض الوطن الطاهر.

وقالت إن هذه القصة الأسطورية الناجحة لوطننا الغالي ليس لها نهاية، بل إنها تظل ممتدة إلى الأبد، ونحن نحاول بكل قوة أن نساهم في استمرار نجاح الدولة عن طريق محافظة كل منا على مهامه وأداء واجباته والتميز في عمله وصنع الأمجاد، وأن نكون واجهة مشرفة تجعل وطننا يفتخر بنا أمام العالم.

وشاهد الحضور عرضا مرئيا حول اليوم الوطني، وعقب ذلك شارك الحضور

بالعرضة السعودية، وتم السحب على العديد من الجوائز لأولياء أمور ذوي الإعاقة وأبنائهم.

من جانبهم، عبر أولياء أمور ذوي الإعاقة وأبناؤهم عن سعادتهم بالاحتفال باليوم الوطني مع الجمعية، وقدموا شكرهم وتقديرهم للأميرة لطيفة، ولمنسوبي الجمعية على حسن الاستقبال والحفاوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى