محليات

وزير الشؤون الإسلامية يطلق مشاريع بقيمة تجاوزت 42 مليون ريال في منطقة الباحة

دشن معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد العديد من المشاريع في منطقة الباحة، بتكلفة تزيد عن 42 مليون ريال، لصيانة وتشغيل الجوامع والمساجد. كما قاد مبادرة زراعة خمسين ألف شجرة في مساجد وجوامع المنطقة لرفع نسبة الغطاء النباتي ومكافحة التصحر. تفقد الوزير سير العمل في الفرع والخدمات المقدمة للمراجعين ومرتادي بيوت الله، والتقى بالموظفين والمستفيدين. هذه الخطوات تأتي في إطار رؤية المملكة 2030 من أجل تحسين المشهد الحضاري وزيادة المساحات الخضراء حول المساجد والجوامع.

وزير الشؤون الإسلامية يطلق مشاريع بقيمة تجاوزت 42 مليون ريال في منطقة الباحة

دشن معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ خلال تفقده لمقر فرع الوزارة بمنطقة الباحة ولقاء العاملين بالفرع اليوم، مشاريع لعقود الصيانة والتشغيل لجوامع ومساجد المنطقة بتكلفة تزيد عن 42 مليون ريال تمثل هذه العقود الجوامع بالمنطقة بنسبة 100% فيما تشمل العقود للمساجد بنسبة 66%.
واطلع معاليه على سير العمل في الفرع وأبرز الخدمات المقدمة للمراجعين والمستفيدين، وكذلك الخدمات المقدمة لمرتادي بيوت الله، كما التقى بمنسوبي ومنسوبات الفرع والمراجعين.

9

وقد دشن وزير الشؤون الإسلامية المبادرة التي ينفذها فرع الوزارة بالمنطقة بزراعة خمسين ألف شجرة بمساجد وجوامع المنطقة على مدى ثلاثة أعوام، لرفع نسبة الغطاء النباتي والقضاء على التصحر وزيادة المساحات الخضراء في محيط الجوامع والمساجد ومكافحة التلوث وتحقيق التنمية المستدامة وتحسين المشهد الحضاري وزيادة المساحات الخضراء حول بيوت الله لمواكبة رؤية المملكة 2030 التي من مستهدفاتها وأبرز مشاريعها السعودية الخضراء.

9

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى