الرياضية

هل سيشارك فراس البريكان في تشكيلة الأخضر الأساسية أمام اليابان؟

شارك فراس البريكان في التدريبات الجماعية للمنتخب السعودي استعدادًا لمباراة اليابان في تصفيات كأس العالم. تأكدت جاهزيته للمشاركة بعد ظهوره في التدريبات ومن المتوقع أن يكون جزءًا من التشكيلة الأساسية. المدرب الإيطالي سيقرر القائمة الرسمية في المحاضرة الأخيرة. فاز المنتخب السعودي في المباراة السابقة ضد الصين ويستعد لمواجهة اليابان.

هل سيشارك فراس البريكان في تشكيلة المنتخب السعودي ضد اليابان؟


شارك فراس البريكان لاعب المنتخب السعودي في التدريبات الجماعية للأخضر، خلال مران اليوم، وذلك من أجل الاستعداد لخوض مباراة اليابان، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم، والمقرر أن تقام على ملعب الجوهرة المشعة.

وتأكدت جاهزية فراس البريكان للمشاركة في مباراة اليابان، بعد الظهور في التدريبات الجماعية للأخضر، خلال مران المنتخب اليوم، والذي أقيم على ملعب الجوهرة المشعة، لتتأكد جاهزية اللاعب للمباراة القادمة أمام المنتخب الياباني.

وسيكون القرار الرسمي بشأن مشاركة فراس البريكان في التشكيل الأساسي للأخضر أمام اليابان، في يد المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، والذي سيحسم التشكيل الرسمي، في المحاضرة الأخيرة للمنتخب.

وفاز الأخضر في المباراة الأخيرة أمام الصين، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب المنتخب الصيني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى