الرياضية

تفاصيل حفل اعتزال خالد مسعد بمشاركة 4 أندية ونجوم كبار

سيُقام حفل اعتزال الكابتن خالد مسعد، نجم الأهلي والمنتخب السعودي السابق، في نوفمبر 2024 بمشاركة 4 أندية، بينها الأهلي المصري. تم عقد مؤتمر صحفي اليوم السبت لتأكيد بدء فعاليات الحفل في الثاني عشر من نوفمبر. سيشارك في الحفل نجوم المنتخب الوطني الذين شاركوا في كأس العالم 1994 بالإضافة إلى نجوم كرة القدم السعودية مثل ماجد عبدالله ويوسف الثنيان وسامي الجابر. سيكون هذا الحدث فرصة للاحتفاء بمسيرة اللاعب الكبير خالد مسعد.

حفل اعتزال خالد مسعد بمشاركة 4 أندية ونجوم كبار: تفاصيل المناسبة الكبيرة


يشهد نوفمبر القادم من العام الجاري 2024 على اقامة حفل اعتزال الكابتن خالد مسعد نجم الأهلي السابق والمنتخب السعودي بمشاركة 4 أندية.

وأقيم اليوم السبت المؤتمر الصحفي الخاص بحفل اعتزال الكابتن خالد مسعد، حيث تم التأكيد خلاله على انطلاق مباريات الحفل في الثاني عشر من نوفمر المقبل.

ويشارك في الحفل أندية الأهلي المصري والأهلي و أصدقاء خالد مسعد وجيل نجوم المنتخب الوطني الذين شاركوا في كأس العالم 1994.

ويشارك من نجوم المنتخب الوطني والكرة السعودية في مهرجان اعتزال خالد مسعد كل من ماجد عبدالله يوسف الثنيان سامي الجابر فهد الهريفي محيسن الجمعان محمد عبدالجواد محمد نور محمد الدعيع فؤاد انور طلال جبرين حسين عبدالغني فهد المهلل خالد قهوجي عبدالله صالح حمزة صالح سعيد العويران صالح الداوود صالح النعيمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى