محليات

خدمات النقل من الهيئة العامة تصل إلى أكثر من 721 ألف مستخدم في العام 2024

حققت الهيئة العامة للنقل تقدما كبيرا في خدمات المستفيدين خلال عام 2024، مما يعكس التزامها بتحسين تجربتهم وتعزيز جودة الخدمات. الإدارة العامة لحماية حقوق المستفيدين ساهمت في رفع مستوى رضاهم بنسبة تجاوزت 96% وانجاز 100% من الطلبات في الوقت المحدد. تم تقديم خدمات مركز الاتصال لأكثر من 721 ألف مستفيد، مما يؤكد على فاعلية الاستراتيجيات التوسعية والرقمية. تم استقبال أكثر من 504 ألف مكالمة وتعامل مع 150 ألف رسالة عبر منصة إكس و66 ألف رسالة عبر البريد الإلكتروني، مما يؤكد تنوع القنوات وكفاءتها في تلبية احتياجات المستفيدين.

خدمات النقل من الهيئة العامة تصل إلى أكثر من 721 ألف مستخدم في العام 2024

حققت الهيئة العامة للنقل تقدمًا في جانب خدمات المستفيدين خلال عام 2024، مما يعكس التزامها بتحسين تجربة المستفيدين وتعزيز جودة الخدمات المقدمة، وأسهمت الإدارة العامة لحماية حقوق المستفيدين في رفع مستوى رضا المستفيدين، محققة معدلات رضا تجاوزت 96%، إلى جانب إنجاز 100% من الطلبات ضمن الأطر الزمنية المحددة.
وأشارت الهيئة إلى أن مركز الاتصال الموحد التابع للهيئة قدم خدماته لأكثر من 721 ألف مستفيد، مما يؤكد على فاعلية إستراتيجياتها التوسعية والرقمية, وخلال العام، جرى استقبال أكثر من 504 آلاف مكالمة واردة، والتعامل مع 150 ألف رسالة واردة عبر منصة إكس، بالإضافة إلى 66 ألف رسالة واردة عبر البريد الإلكتروني للهيئة، بما يعكس تنوع القنوات وكفاءتها في تلبية احتياجات المستفيدين المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى