سجلت مبيعات التجزئة عبر الإنترنت في الصين نموًا ملحوظًا في الربع الأول من عام 2025، حيث بلغت قيمتها 3.6 تريليونات يوان، وذلك بفضل سياسات الحكومة التي تهدف إلى تحفيز الاستهلاك. زادت مبيعات السلع المادية عبر الإنترنت بنسبة 5.7 % والسلع الرقمية بنسبة 7.4 %. شهد قطاع الترفيه عبر الإنترنت نموًا كبيرًا بنسبة 40 % بفضل إصدار أفلام عالية الجودة. هناك تعاون بين الحكومة والمؤسسات لتسريع تكامل التجارة الداخلية والخارجية، مع اتخاذ إجراءات سريعة لتوصيل منتجات عالية الجودة للأسواق المحلية.
سجّلت مبيعات التجزئة عبر الإنترنت في الصين نموًا ملحوظًا في الربع الأول من عام 2025، حيث بلغت قيمتها 3.6 تريليونات يوان (قرابة 499.6 مليار دولار أمريكي)، مدفوعة بسياسات الحكومة التي تهدف إلى تحفيز الاستهلاك، بما في ذلك استبدال السلع الاستهلاكية القديمة بأخرى جديدة.
وذكرت وزارة التجارة الصينية أن مبيعات السلع المادية عبر الإنترنت زادت بنسبة 5.7 %، بينما ارتفعت مبيعات السلع الرقمية بنسبة 7.4 %، وشهد قطاع الترفيه عبر الإنترنت نموًا كبيرًا بنسبة 40 % بفضل إصدار أفلام عالية الجودة.
وأشارت إلى التعاون بين الحكومة والمؤسسات لتسريع تكامل التجارة الداخلية والخارجية، مع اتخاذ أكثر من 10 منصات للتجارة الإلكترونية إجراءات سريعة لتوصيل منتجات عالية الجودة للأسواق المحلية.