جدارة تعلن عن توفر وظيفة مساعد إداري رجالية ونسائية
أعلنت شركة جدارة لخدمات القوى العاملة، وهي شركة سعودية متخصصة في تقديم حلول التوظيف والتدريب والاستشارات، عن توفر وظيفة شاغرة للجنسين في مجال الدعم الإداري، وذلك لحملة الدبلوم أو البكالوريوس في تخصصات إدارية.
وتشترط الشركة على المتقدمين أن يكونوا سعوديي الجنسية، وحاصلين على المؤهلات والخبرات المحددة للوظيفة، وإجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.
وأوضحت الشركة أن المسمى الوظيفي هو مساعد إداري (Administrative Assistant)، وأن المسؤوليات تشمل إنشاء وتوزيع المراسلات والمذكرات والخطابات والفاكسات والنماذج التنفيذية، والرد على المكالمات نيابة عن الإدارة، والاحتفاظ بسجل للوثائق الواردة / الصادرة، وتقديم الدعم في ترتيبات السفر والاجتماعات.
وأشارت إلى أن آخر موعد للتقديم هو 30/06/2023، وأنه يمكن للمهتمين التقديم عبر إرسال سيرتهم الذاتية على البريد الإلكتروني التالي: mrd@jaddarah.com ، مع كتابة (المسمى الوظيفي – المدينة) باللغة الإنجليزية في العنوان.
وأكدت الشركة على حرصها على تطبيق أعلى معايير الجودة في خدماتها، وتقديم فرص عمل مناسبة للباحثين عن عمل في مختلف المجالات.
شركة جدارة لخدمات القوى العاملة تعلن طرح وظيفة شاغرة
شركة جدارة لخدمات القوى العاملة تعلن فتح باب التوظيف لرغبتها بالتعاقد مع الكفاءات. . أعلنت شركة جدارة لخدمات القوى العاملة عن جدارة توفر وظائف مساعد إداري للجنسين حيث اعلنت شركة جدارة لخدمات القوى العاملة عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (غير محدد) لحملة شهادة(غير محدد). هذا وقد حددت شركة جدارة لخدمات القوى العاملة الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: شركة جدارة لخدمات القوى العاملة تعلن فتح باب التقديم على وظيفة جديدة
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = غير محدد
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = مبتديء
الدرجة العلمية = غير محدد
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد
شركة جدارة لخدمات القوى العاملة تعلن طرح وظيفة شاغرة
الوصف الوظيفي
شركة جدارة لخدمات القوى العاملة، تعلن طرح وظائف شاغرة لحملة الدبلوم أو البكالوريوس، للعمل بمجال الدعم الإداري (SMP) – مع ملاحظة أن التقديم للسعوديين فقط (توظيف عاجل)، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:
المسمى الوظيفي:
– مساعد إداري (Administrative Assistant)
المسؤوليات.
– إنشاء وتوزيع المراسلات والمذكرات والخطابات والفاكسات والنماذج التنفيذية.
– الرد على المكالمات نيابة عن الإدارة.
– الاحتفاظ بسجل للوثائق الواردة / الصادرة.
– تقديم الدعم في ترتيبات السفر والاجتماعات.
المؤهلات والخبرات:
– أن يكون المتقدم/ـة سعودي/ـة الجنسية.
– درجة الدبلوم فأعلى في تخصصات (إدارة عامة، إدارة أعمال، سكرتارية، إدارة مالية، لغة إنجليزية، إدارة مكتبية) وما يعادلها.
– خبرة لا تقل عن 3 سنوات في إدارة المكاتب.
– مهارات الحاسب وبرامج مايكروسوفت أوفيس.
– معرفة SAP والخدمات الإلكترونية.
طريقة التقديم:
– للتقديم على وظائف جدارة، تُرسل السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي:
– ( mrd@jaddarah.com )
– مع كتابة (المسمى الوظيفي – المدينة) باللغة الإنجليزية في العنوان.