الرياضية

البرازيل: مصرع سبعة أشخاص وإصابة 27 آخرين في حادث حافلة كرة القدم

ضربت كارثة مأساوية جنوب شرقي البرازيل، حيث لقي سبعة أشخاص على الأقل مصرعهم وأصيب 27 آخرون بجروح متفاوتة، عندما فقد سائق السيطرة على حافلة كانت تقل مشجعين مخضرمين لفريق كرة القدم نادي كورينثيانز. تم تسجيل الحادث على طريق جبلي بالقرب من بيلو هوريزونتي في ولاية ميناس جيرايس.

شهادات عيان أفادت أن السائق تعرض لفقدان السيطرة بعدما قال بصوت عالٍ أنه فقد الفرامل قبل لحظات من وقوع الحادث المأساوي. كان أكثر من 40 مشجعًا مخلصًا لفريق كورينثيانز متواجدين على متن الحافلة، قادمين من مباراة سابقة في بيلو هوريزونتي.

في تصريح لوسائل الإعلام، أشار فرناندو فرويس، مسؤول في قسم الإطفاء بولاية ميناس جيرايس، إلى أن عدد الضحايا قد بلغ سبعة أشخاص، ولكنه لم يذكر التفاصيل حول حالة المصابين الذين تم نقلهم إلى المستشفى.

تفاقمت حجم الكارثة بسبب أن الحافلة غير مسجلة وغير مصرح لها بنقل الركاب عبر الولايات المختلفة، حسبما أعلنت الوكالة الوطنية للنقل البري في البلاد.

أعربت أندية كرة القدم والاتحاد البرازيلي لكرة القدم عن تعازيها لأسر الضحايا وأصدقائهم، في حين تراقب البرازيل بأسرها هذه الكارثة المأساوية وتتمنى الشفاء العاجل للمصابين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى