محليات

متعافون بإرادة يعبرون عن شكرهم للقيادة على دعمها لهم في عملية التعافي

أقام مجمع “إرادة” والصحة النفسية في الرياض احتفاليات متنوعة بمناسبة اليوم الوطني الـ93. تم توجيه هذه الاحتفاليات لمختلف فئات المرضى التي يخدمها المجمع، بما في ذلك المرضى المنومين في الأقسام الداخلية والمتعافين الذين يتلقون العلاج في منزل منتصف الطريق، بالإضافة إلى مراجعي الرعاية النهارية.

تأتي هذه الفعاليات ضمن جهود المجمع لتأهيل المرضى وتقديم الدعم النفسي والاجتماعي لهم بهدف إدخال البهجة والسرور في حياتهم وتحفيزهم على مواصلة عملية التعافي. وخلال هذه الفعاليات، قام العديد من المتعافين بالتعبير عن مشاعرهم تجاه الوطن وقيادته، وعبروا عن امتنانهم للدعم الذي تلقوه من القيادة في رحلتهم نحو التعافي والعودة إلى مجتمعهم بحالة صحية ونفسية جيدة.

أحد المتعافين الذي يتلقى العلاج في منزل منتصف الطريق أشار إلى أنه لأول مرة يحتفل باليوم الوطني وهو في حالة طبيعية بعيدًا عن المخدرات والمؤثرات العقلية. أعرب عن فرحته واعتزازه بوطنه وقيادته وأكد أن التعافي من التعاطي والإدمان على المخدرات قد أعاد له الحياة بألوانها الزاهية.

شدد على أن المخدرات لم تجلب له إلا الدمار والضياع في العديد من الجوانب الحياتية، وشكر الله على فرصة التعافي وحث الأشخاص الذين يعانون من هذه الإدمانات الضارة على البحث عن المساعدة والعلاج بسرعة، مستفيدين من الخدمات التي توفرها الدولة مجانًا.

أشاد المتعافين بالحملة الوطنية لمكافحة المخدرات التي نفذتها الحكومة، وأكدوا أنها حققت العديد من أهدافها بتحفيز المدمنين على طلب العلاج والسعي نحو التعافي. قدموا الشكر للقائمين على هذه الحملة وأشادوا بجهودهم.

وختم متعافي آخر بالإشادة بالفرصة التي منحت له للاحتفال باليوم الوطني وهو في حالة صحية جيدة وخالٍ من المخدرات والمؤثرات العقلية. دعا الأشخاص الذين يعانون من التعاطي الضار بسرعة البحث عن العلاج والاستفادة من الدعم المتاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى