الوظائف

الشركة السعودية للصناعات العسكرية | سامي تعلن عن وظائف نسائية ورجالية في شركة الإلكترونيات المتقدمة (شركة حكومية)

أعلنت الشركة السعودية للصناعات العسكرية | سامي عن توفر 4 وظائف شاغرة في قطاع الصناعات العسكرية بمدينة الرياض. تأتي هذه الوظائف بفرصة لحملة البكالوريوس في مجالات متنوعة. يمكن للسعوديين التقديم لهذه الوظائف عبر بوابة التوظيف الرسمية للشركة.

الشروط المطلوبة للتقديم تتضمن أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصلًا على شهادة البكالوريوس. لم تحدد الشركة الخبرة المطلوبة لهذه الوظائف، مما يعني أن الفرص مفتوحة لجميع الكوادر المؤهلة.

الوظائف المتاحة تشمل “مهندس الحلول” و”محلل نظم رئيسي” و”أخصائي حسابات” و”أخصائي أول التطوير التنظيمي”. يجب على المتقدمين أن يتوافروا على مهارات معينة حسب وصف الوظائف، مثل إجادة اللغة الإنجليزية واستخدام برامج مثل MS Word و MS Excel.

الشركة السعودية للصناعات العسكرية | سامي تعلن فتح باب التقديم على وظائف إدارية وتقنية بقطاع الصناعات العسكرية في الرياض

الشركة السعودية للصناعات العسكرية | سامي تعلن عن وظائف إدارية وتقنية بقطاع الصناعات العسكرية في الرياض ورغبتها في استقطاب الكوادر المؤهلة من حاملي البكالوريوس. أعلنت الشركة السعودية للصناعات العسكرية | سامي عن وظائف إدارية وتقنية بقطاع الصناعات العسكرية حيث اعلنت الشركة السعودية للصناعات العسكرية | سامي عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (4) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت الشركة السعودية للصناعات العسكرية | سامي الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: إعلان عن طرح عدد 4 وظائف شاغرة في الشركة السعودية للصناعات العسكرية | سامي في الرياض
الأماكن الشاغرة = 4
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

الشركة السعودية للصناعات العسكرية | سامي تعلن فتح باب التوظيف في الرياض على 4 وظيفة جديدة

الوصف الوظيفي

الشركة السعودية للصناعات العسكرية ممثلة في (شركة الإلكترونيات المتقدمة)، تُعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف) عن توفر وظائف قانونية وتقنية وهندسية، في عدة  مجالات – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الشركة الرسمي؛ وموضح أدناه:


الوظائف الشاغرة:

1- مهندس الحلول.
(Sr. Solution Architect)

2- محلل نظم رئيسي.
(Lead System Analyst)

3- أخصائي حسابات.
(Accounts Specialist)

4- أخصائي أول التطوير التنظيمي.
(Sr. Organization Development Specialist)


عن سامي:
الشركة السعودية للصناعات العسكرية المعروفة اختصارا باسم سامي، هي شركة سعودية قابضة مملوكة لصندوق الاستثمارات العامة، تأسست بتوجيه من صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان آل سعود  في مايو 2017، وهي الكيان الوطني الجديد في قطاع الصناعات العسكرية في المملكة العربية السعودية، وتمثل مكوِّناً من مكونات رؤية السعودية 2030، كما تعتبر أيضا منصة مستدامة لتقديم المنتجات والخدمات العسكرية في المملكة.


طريقة التقديم:

– للاطلاع على الوصف الوظيفي والتقديم على وظائف الشركة السعودية للصناعات العسكرية عبر موقع (الشركة الرسمي):

رابط التقديم:  اضغط هنا


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى