الجريدة

ديكلان رايس يعتقد أن إنجلترا ليس لديها عذر لعدم الفوز بيورو 2024

تعتقد نجم أرسنال ديكلان رايس أن إنكلترا لا تعذر على عدم الفوز باليورو هذا الصيف، حيث يسعى الأسود الثلاثة لإنهاء انتظارهم 58 عامًا للفوز بالبطولة. رايس وبقية فريق غاريث ساوثغيت في ألمانيا استعدادًا لمباراتهم الافتتاحية ضد صربيا يوم الأحد، مع مباريات ضد الدنمارك وسلوفينيا في مرحلة المجموعات. يعتقد رايس أن إنكلترا لا تمتلك عذرًا لعدم فوزها باليورو هذه المرة، وأنه ليس هناك أعذار ليس لديهم ما يكفي للفوز بالبطولة كرايس.

ديكلان رايس يعتقد أن إنجلترا ليس لديها عذر لعدم الفوز بيورو 2024

بطل فريق آرسنال ديكلان رايس يعتقد أنه ليس لدى إنجلترا عذر لعدم الفوز باليورو هذا الصيف، حيث يبحث الأسود الثلاثة عن إنهاء انتظارهم للفوز بالبطولة منذ 58 عامًا.

رايس وباقي فريق غاريث ساوثجيت يستعدون في ألمانيا لافتتاحهم للبطولة ضد صربيا يوم الأحد، مع مباريات ضد الدنمارك وسلوفينيا في باقي مرحلة المجموعات.

تمتلك إنجلترا بلا شك واحدة من أقوى الفرق في البطولة ، حيث يتمتعون بنجوم مثل رايس وفيل فودين وجود بيلينجهام وهاري كين، لكن الشكوك دائمًا تظل حول ما إذا كانوا قادرين على تجميع كل شيء.

رايس: لا عذر لعدم الفوز باليورو

ستكون إنجلترا حريصة على التقدم بشيء أفضل بعد خسارتها بركلات الترجيح أمام إيطاليا في نهائي اليورو 2020 في ويمبلي ، ولن يكون ذلك الألم أداة دافعة لهم.

كان رايس جزءًا من تلك الفريق وكان أيضًا جزءًا من فريق آرسنال الذي اقترب كثيرًا من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

يعتقد اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا أن لدى إنجلترا تشكيلة أفضل هذه المرة، ولا يوجد عذر لعدم الفوز باليورو.

“أعتقد أن الفريق مكتمل الفهم، مستوى المجموعة أقوى”، قال رايس لـ The Evening Standard.

“أن يكون المزيد من لاعبي إنجلترا يعرفون الآن كيف تكون الفوز يضعنا في وضع جيد”.

“نحن نعلم ما يجب علينا فعله للفوز، ليس لدينا عذر”.

يشعر رايس أن العوائق السابقة مثل المباراة النهائية ضد إيطاليا جعلته أكثر إصرارًا على النجاح.

سيؤدي رايس دورًا مهمًا لإنجلترا في وسط الملعب، لكن من غير الواضح من سيكون الشريك معه.

من المتوقع أن يبدأ ترينت ألكسندر-أرنولد من ليفربول إلى جانب رايس في المباراة الافتتاحية، لكن الشباب مثل كوبي ماينو وآدم وورتون لديهم فرصة حقيقية للمشاركة بانتظام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى