محليات

273 متطوعًا يشاركون في خدمة الحجاج العابرين من منطقة الباحة.

شارك 273 متطوعاً ومتطوعة في فرص تطوعية لخدمة حجاج بيت الله الحرام عبر منطقة الباحة في طريقهم لأداء فريضة الحج لعام 1445هـ. تم تنفيذ 10 فرص تطوعية لتهيئة المساجد والجوامع على الطرق المؤدية لمكة المكرمة، متابعة أعمال النظافة والصيانة في نحو 40 مسجداً وجامعاً. هذه الجهود تأتي من الفرع والجهات الأخرى لتقديم أفضل الخدمات للحجاج وزوار المنطقة. يسهم ذلك في توفير منظومة متكاملة من الخدمات البلدية لرحلة الحج الميسرة.

تشارك 273 من المتطوعين في خدمة الحجاج العابرين في منطقة الباحة – الكلمات الرئيسية: متطوعين، خدمة، حجاج، عابرين، منطقة الباحة


شارك 273 متطوعاً ومتطوعة في الفرص التطوعية التي نفدها فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الباحة، للحجاج العابرين من المنطقة في طريقهم لأداء فريضة الحج لعام 1445هـ.

ونفذت 10 فرص تطوعية في مطار الملك سعود، ومراكز الضبط الأمني بولف وناوان ونخال وبرحرح والحجرة، ومركز انطلاق الحجاج المستفيدين من حملة الراجحي الخيرية، حيث تضمنت توزيع بروشورات وكتيبات.

خدمة حجاج بيت الله

من جهة أخرى نظم الفرع 10 فرص تطوعية لتهيئة المساجد والجوامع التي تقع على الطرق المؤدية لمكة المكرمة؛ لمتابعة أعمال النظافة والصيانة في نحو 40 مسجداً وجامعاً.

وتأتي هذه الفرص التطوعية إسهاماً من الفرع إلى جانب الجهات الأخرى لتقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام الذين يمرون عبر منطقة الباحة، وكذلك قاصدي وزوار المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى