الجريدة

مانشستر يونايتد وأرسنال يراقبان الوضعز إيه سي ميلان يخرج من سباق التعاقد مع جوشوا زيركزي.

ذكرت تقارير أن نادي إيه سي ميلان فقد ميزته في سباق ضم جوشوا زيركزي من بولونيا، مما يعطي دفعة كبيرة لأندية الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر يونايتد وأرسنال. يبدو أن اللاعب الهولندي كان في طريقه إلى السان سيرو في وقت ما، لكن ميلان فقد تحليته في السباق. هذا يعد دفعة كبيرة لمانشستر يونايتد وأرسنال حيث يستمران في مراقبة زيركزي في بولونيا. النجم الهولندي يعد لاعبًا صاعدًا في مركز التهاجم وقيمته السوقية تجذب الأندية المهتمة به.

مانشستر يونايتد يحصل على دفعة قوية بعد انسحاب ميلان من سباق التعاقد مع جوشوا زيركزي

تقارير تفيد بفقدان نادي ميلان الإيطالي ميزته في سباق التعاقد مع جوشوا زيركزي من بولونيا، مما يعطي دفعة كبيرة لأندية الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر يونايتد وأرسنال.

كان يبدو أن النجم الهولندي في طريقه إلى سان سيرو في وقت ما، حيث كان يعتقد أن زيركزي سعيد بالبقاء في الدوري الإيطالي. ومع ذلك، تقارير من كوريير ديلو سبورت الآن تفيد بفقدان ميلان لميزته في سباق التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا وهم بالفعل يبحثون عن أهداف بديلة.

هذا هو دفع كبير لمانشستر يونايتد وأرسنال حيث يواصل الثنائي الإنجليزي مراقبة وضع زيركزي في بولونيا.

تقرير هذا الأسبوع من The Athletic’s David Ornstein أكد أن نادي مانشستر يبحث في صفقة لضم المهاجم ويفكر في إجراء تحرك رسمي حيث يرغب مدرب الفريق إيريك تن هاغ في الحصول على مهاجم جديد في أولد ترافورد للموسم الجديد.

لا تزال المحادثات بين النوادي غير مرتبة حتى الآن ولكن الشياطين الحمر يتحدثون حاليًا مع وكلاء اللاعب واهتمامهم متقدم.

أما بالنسبة لأرسنال، فإن الأمر لا يزال يراقب الهولندي البالغ 23 عامًا ولم يتخذ أي تحرك رسمي حتى الآن، حسب تقارير سكاي سبورت.

زيركزي كان الشخصية الرئيسية في موسم ناجح لبولونيا حيث سجل 12 هدفًا وصنع سبعة آخرين في 37 مباراة بينما ضمن فريق تياغو موتا التأهل لدوري الأبطال للموسم المقبل.

اللاعب الدولي الهولندي ليس لاعبًا سيحصل على أكثر من 25 هدفًا في الدوري الإنجليزي الموسم المقبل، لكنه موهبة كبيرة وسنه يتيح الفرصة للمهاجم بالتطور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى