الجريدة

رويد فان نيستلروي قد يصبح المدير الفني القادم لنادي بيرنلي

تقترب نجم مانشستر يونايتد السابق رود فان نيستلروي من أن يصبح المدير الفني القادم لنادي بيرنلي في الدرجة الثانية الإنجليزية. يبحث بيرنلي عن مدرب جديد منذ رحيل فنسنت كومباني بنهاية الموسم، وقد قرر النادي الآن أن فان نيستلروي هو الشخص الذي يمكن أن يساعدهم على العودة إلى الدوري الممتاز. الهولندي البالغ من العمر 47 عامًا، الذي قاد فقط موسم واحد مع بي إس في و وفاز بكأس الدوري الهولندي والكأس السوبر الهولندي خلال ذلك الوقت، يعتزم أن يصبح مدير بيرنلي الجديد وهو يعرف جيدًا كرة القدم الإنجليزية بعد تجربته مع مانشستر يونايتد.

رويد فان نيستلروي على شفير أن يصبح المدير القادم لنادي بيرنلي

ذكرت تقارير إعلامية أن نجم مانشستر يونايتد السابق رود فان نيستلروي على وشك أن يصبح المدير الفني القادم لنادي بيرنلي في الدرجة الثانية الإنجليزية.

كانت نادي بيرنلي يبحث عن مدرب جديد منذ رحيل فينسنت كومباني عن النادي الإنجليزي في نهاية الموسم، حيث قرر البلجيكي الانتقال لتدريب بايرن ميونخ.

تم إنزال بيرنلي من الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي لكنه أظهر علامات إحياء نحو نهاية الحملة. لا يزال لدى بيرنلي تشكيلة قوية وسيكونون منافسين قويين للعودة مباشرة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

قرر النادي الآن أن رود فان نيستلروي هو الرجل الذي يريدون مساعدتهم على تحقيق ذلك وأن المدرب الهولندي السابق لبي إس في قريب من أن يصبح المدير الفني القادم لبيرنلي، وفقًا لتقرير نشرته الصحيفة الهولندية “دي تيليغراف”.

ويمكن للمدرب البالغ من العمر 47 عامًا أن ينتقل لناد جديد بعد استقالته كمدرب لبي إس في نهاية موسم 2022/23 بسبب نقص الدعم.

قضى النجم السابق لمانشستر يونايتد موسمًا واحدًا فقط مع العمالقة الهولنديين لكنه فاز بكأس هولندا وكأس السوبر الهولندي في تلك الفترة القصيرة.

يعرف فان نيستلروي جيدًا كرة القدم في إنجلترا بعد قضائه خمس سنوات في البلاد كلاعب في مانشستر يونايتد بين عامي 2001 و 2005. كما فاز النجم الهولندي بكل شيء في إنجلترا ويُعتبر واحدًا من أعظم مهاجمي البلاد على الإطلاق.

هذه هي قصة مسيرته في إنجلترا كلاعب، حيث يستعد المدرب الهولندي الآن لكتابة فصل جديد كمدير فني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى