الرياضية

خطوة تجعل العروبة تقترب أكثر من التعاقد النهائي مع سييرا ـ خاص

نادي العروبة يتوجه نحو حسم تعاقد مع المدرب التشيلي خوسيه سييرا لتولي القيادة الفنية للفريق في مسابقة دوري روشن للمحترفين. ينتظر النادي موافقة لجنة الاستدامة قبل الإعلان الرسمي. سييرا لديه خبرة واسعة في الدوري وقاد الاتحاد والوحدة سابقًا. العروبة عاد للمنافسة في الموسم الحالي بعد الصعود مع القادسية والخلود.

تفاصيل قرار العروبة بالتعاقد مع سييرا – تسريبات وحصريات


تفصل نادي العروبة خطوة وحيدة، عن حسم التعاقد مع المدرب التشيلي خوسيه سييرا من أجل تولي القيادة الفنية للفريق في الموسم القادم بشكل رسمي، في مسابقة دوري روشن للمحترفين.

ووفقا لمصادر الميدان:” فإن نادي العروبة ينتظر في الوقت الحالي، موافقة لجنة الاستدامة على التعاقد مع المدرب التشيلي خوسيه سييرا من أجل الإعلان عن توليه مسئولية القيادة الفنية للفريق بداية من الموسم المقبل في مسابقة دوري روشن للمحترفين، بعد حسم الاتفاق معه على كافة الأمور المالية والتعاقدية”.

ويأتي تعاقد العروبة مع المدرب التشيلي خوسيه سييرا في ظل امتلاك المدرب خبرات واسعة في مسابقة دوري روشن للمحترفين، حيث تولي الفريق مسئولية القيادة الفنية لنادي الاتحاد في وقت سابق، بالإضافة إلى نادي الوحدة.

وكان نادي العروبة قد عاد إلى مسابقة دوري روشن للمحترفين خلال الموسم الحالي، بعد الصعود رفقة أندية القادسية بالإضافة إلى الخلود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى