الرياضية

باريس سان جيرمان يجهز مبلغ 250 مليون يورو للتعاقد مع لامين يامال نجم برشلونة

اللاعب لامين يامال يواجه منتخب جورجيا في بطولة يورو 2024 مع إسبانيا ويستضيف المباراة في ملعب “راين إنرجي ستاديوم”. باريس سان جيرمان يرغب في ضمه رغم تعاقده مع برشلونة حتى عام 2026 ووجود شرط جزائي بقيمة مليار يورو. النادي الفرنسي على استعداد لدفع أكثر من 250 مليون يورو للحصول على يامال بعد انتقال مبابي إلى ريال مدريد. تألق يامال في يورو 2024 رفع قيمته التسويقية وجعل باريس سان جيرمان يسعى لإتمام الصفقة بسرعة.

باريس سان جيرمان يجهز مبلغ 250 مليون يورو للتعاقد مع لامين يامال نجم برشلونة

ويخوض لامين يامال مع منتخب إسبانيا مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام الحصان الأسود للبطولة منتخب جورجيا، والمقرر لها فى العاشرة مساء غدٍ، ويستضيفه ملعب “راين إينرجي ستاديون”، ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة يورو 2024.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن باريس سان جيرمان يصر على ضم اللاعب على الرغم من ارتباط لامين يامال بعقد مع برشلونة حتى يونيو 2026، فضلا عن أنه يمتلك شرطا جزائيا خياليا فى عقده مع البارسا يصل إلى مليار يورو.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة باريس سان جيرمان أبدت استعدادها لرصد ما يزيد عن 250 مليون يورو للتعاقد مع لامين يامال، خاصة بعد انتقال كيليان مبابي لصفوف ريال مدريد بداية من الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن تألق يامال، الذي بات أصغر لاعب يشارك في نهائيات كأس أمم أوروبا، بمشاركته في النسخة الحالية المقامة في ألمانيا، في ارتفاع قميته التسويقية جعلت باريس سان جيرمان يسعى لإنهاء الصفقة في أقرب وقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى