الرياضية

انتهاء ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا بمباريات نارية

تأهلت البرازيل وكولومبيا إلى ربع نهائي كوبا أمريكا بعد التعادل بينهما. تلعب الأرجنتين مع الإكوادور، والفنزويلا مع كندا في ربع النهائي. ويواجه أوروغواي البرازيل، وكولومبيا تواجه بنما. ستقام مباريات نصف النهائي يوم الأربعاء، حيث سيتنافس الفائز من الأرجنتين أو الإكوادور مع الفائز من فنزويلا أو كندا. بينما سيلعب الفائز من أوروغواي والبرازيل مع الفائز من كولومبيا وبنما.

اشتعال الصراعات في اكتمال ربع نهائي كوبا أمريكا

اكتمل عدد الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي كوبا أمريكا، المقامة حاليًا في الولايات المتحدة، بعدما حسم المنتخب البرازيلي تأهله رفقة نظيره الكولومبي بعد التعادل بينهما.

وتعادل المنتخب البرازيلي أمام نظيره الكولومبي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما بختام دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا.

مواجهات ربع نهائي كوبا أمريكا

وتنطلق مباريات ربع نهائي كوبا أمريكا فجر يوم الجمعة القادم، وذلك عندما يلتقي المنتخب الأرجنتيني أمام نظيره الإكوادوري.

وفي فجر السبت، سيلعب المنتخب الفنزويلي أمام نظيره الكندي في مواجهة قوية، لتحديد ثاني المتأهلين إلى نصف نهائي كوبا أمريكا.

وتختتم مباريات دور الربع نهائي حينما يلعب منتخب أوروغواي أمام نظيره البرازيل في الواحدة صباح الأحد 7 يوليو الجاري.

وآخر مواجهة ستجمع بين منتخب كولومبيا وبنما في الرابعة فجر الأحد، لتحديد آخر المتأهلين لنصف نهائي كوبا أمريكا.

موعد مباريات نصف نهائي كوبا أمريكا

سيلعب الفائز من مواجهة الأرجنتين ضد الإكوادور، ضد الفائز من مباراة فنزويلا ضد كندا في أول مباريات نصف النهائي في الثالثة فجر الأربعاء 10 يوليو.

كما سيواجه الفائز من لقاء أوروغواي ضد البرازيل، المنتصر من مواجهة كولومبيا ضد بنما في الرابعة فجر الخميس 11 يوليو الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى