عاجل

جولة أمير جازان لتفقد المناطق المنكوبة بالأمطار في عدد من المحافظات والقرى – أخبار السعودية

تفقد أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر اليوم محافظات وقرى المنطقة بعد أمطار غزيرة. زار محافظة أحد المسارحة ومحافظة أبو عريش لتقييم الأضرار والوقوف على الحالة الراهنة. أشاد بالجهود التي بذلت للحد من الخسائر وشكر المواطنين المتطوعين. بدأ في تنفيذ حلول عاجلة للوضع الراهن بهدف إعادة الحياة إلى طبيعتها. تأكد من تنفيذ السكربتات اللازمة لإظهار الإعلانات ومشاركة المحتوى على فيسبوك وتحميل الصور بشكل صحيح.

جازان يتفقد المحافظات والقرى المتضررة من الأمطار – أمير السعودية

تفقد أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، يرافقه مدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء سلطان بن ناصر القحطاني، اليوم، محافظات وقرى المنطقة عقب موجة الأمطار الغزيرة التي تسببت في جريان الأودية والشعاب وارتفاع منسوب المياه.

وشملت الجولة محافظة أحد المسارحة مرورا بالقرى التي شهدت جريان السيول المجاورة لها، إذ وقف عن كثب على المواقع المتضررة، ثم توجه لمحافظة أبو عريش للوقوف على الكوبري الذي سقط نتيجة السيول الجارفة بقرية رديس.

وقد اطلع خلال الجولة على المخططات ومسارات الأودية، ووجه بإيجاد الحلول العاجلة لمعالجة الوضع الراهن، مقدماً شكره للجهات المعنية كافة على ما قاموا به من جهود أثمرت في الحد من الخسائر في الأرواح والممتلكات، كما وجه الشكر للمواطنين المتطوعين الذين أسهموا في مساعدة المتضررين والمحتجزين في السيول بإشراف فرق الدفاع المدني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى