محليات

أمير المدينة المنورة يستقبل وكيل القضاء

استقبل أمير المدينة المنورة وكيل معهد القضاء وعدد من المسؤولين، وأكد على أهمية دور المعهد في تطوير القضاء بالمملكة. وقد كان الاستقبال مناسبة لبحث البرامج التدريبية التي ستعزز وعي موظفي الإمارة بالأنظمة الحديثة. وقد قدم وكيل المعهد شكره وتقديره للأمير على دعمه. وأكد التميمي على حرص المعهد على متابعة التطورات العلمية والاستفادة من الخبرات خلال تنفيذ البرامج لموظفي الإمارة.

أمير المدينة المنورة يستقبل وكيل المعهد العالي للقضاء

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، وكيل المعهد العالي للقضاء الدكتور عبدالعزيز التميمي، وعدد من مسؤولي المعهد.

وأكد سمو أمير منطقة المدينة المنورة أهمية دور ومهام المعهد للارتقاء بالنظام القضائي في المملكة من خلال إعداد الكفاءات العلمية المتميزة وتنمية القدرات البحثية في المجالات القضائية المتخصصة، مشيراً إلى ما يحظى به المعهد من عناية حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -.

وخلال الاستقبال، رحّب الأمير سلمان بن سلطان، بالتعاون المشترك بين إمارة منطقة المدينة المنورة والمعهد العالي للقضاء لتنفيذ البرامج التدريبية لمنسوبي الإمارة.

من جهته، أوضح وكيل المعهد العالي للقضاء الدكتور التميمي، أن البرامج التي سيعقدها المعهد ستسهم في تعزيز وعي موظفي الإمارة بالأنظمة الحديثة واللوائح ذات الصلة، بالإضافة إلى إطلاعهم على سير إجراءات الترافع القضائي والموضوعات المتعلقة بحقوق الإنسان.

وقدّم التميمي، شكره وتقديره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة، على دعمه ومباركته لهذا التعاون، مبيناً حرص المعهد على مواكبة المستجدات العلمية والبحثية والاستفادة من الخبرات والتجارب خلال تنفيذ البرامج المقدمة لمنسوبي الإمارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى