الإقتصاد - مال و أعمال

80 فرصة عمل في كرنفال بريدة للتمور

قدم المركز الوطني للنخيل والتمور، بالتعاون مع وزارة البيئة والمياه والزراعة، 80 فرصة عمل للشباب والفتيات في كرنفال بريدة للتمور. تم تقديم نظام أسواق موسمية إلكتروني لتسهيل عمليات البيع والشراء وتسجيل التداولات وتتبع التعاملات المالية. كما يوفر النظام إمكانية متابعة المبيعات والوصول إلى مجموعة متنوعة من الأسواق والأسعار. يهدف النظام إلى تحسين جودة وكفاءة أسواق التمور من خلال توفير خدمة العملاء وتسهيل عملية التسجيل للمزارع والتجار والتسويقيين.

80 وظيفة شاغرة في كرنفال التمور ببريدة

وفَّر المركز الوطني للنخيل والتمور، بالتعاون مع وزارة البيئة والمياه والزراعة، نحو 80 فرصة وظيفيَّة جديدة للشباب والفتيات، لتسهيل نظام الأسواق الموسميَّة، الذي يُعدُّ نظامًا إلكترونيًّا إلزاميًّا، في كرنفال بريدة للتمور.

ويتيح النظام الإلكتروني إتمام عمليات البيع والشراء بسهولة، وتسجيل التداولات، والحفاظ على التعاملات المالية، واختيار الدلال، كما يوفر النظام إمكانية متابعة المبيعات بشكل فوري، والوصول إلى عدد أكبر من الأسواق، والاطلاع على متوسطات الأسعار في جميع أسواق التمور بالجملة.

وأوضح مدير تجربة العميل في المركز الوطني للنخيل والتمور سليمان الخريجي، أنَّ النظام الإلكتروني يرفع من كفاءة وجودة أسواق التمور، مشيرًا إلى وجود فرق متعددة في خدمة العملاء، والذين يوفِّرون ويسهلون عملية التسجيل للمزارع والتاجر والمسوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى