محليات

نائب أمير جازان يستعرض إنجازات فرع الموارد البشرية في جلسة أسبوعية

تم عقد الجلسة الأسبوعية في منطقة جازان بحضور سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز، حيث تمت مناقشة إنجازات فرع وزارة الموارد البشرية في المنطقة. أكد سمو الأمير على أهمية اللقاءات الأسبوعية في استعراض المشروعات والخدمات التي يقدمها الجهات الحكومية في المنطقة لخدمة المواطنين والمقيمين. كما تمت متابعة برامج توطين الوظائف وتطوير الموارد البشرية. الجلسة شهدت استعراضاً للبرامج والخطط التنفيذية الخاصة بوزارة الموارد البشرية وتم استماع لتوجيهات سمو الأمير. الحضور شمل وكلاء إمارة منطقة جازان ومدير الفرع وعدد من منسوبي الوزارة.

نائب أمير جازان يستعرض إنجازات فرع الموارد البشرية في جلسة أسبوعية

المناطق-واس

خصص صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان, الجلسة الأسبوعية التي عقدت مساء الثلاثاء بقصر سمو أمير المنطقة بمدينة جيزان لاستعراض إنجازات فرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة.

وأكد سمو نائب أمير المنطقة خلال الجلسة أهمية اللقاءات والجلسات الأسبوعية في استعراض المنجزات والمشروعات المنفذة التي تحت التنفيذ والخدمات التي تقدمها كافة الجهات الحكومية بالمنطقة، وكل ما يخدم المواطنين والمقيمين بها، التي تجد كل الاهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ومتابعة سموه الشخصية، تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- في تلمس احتياجات المواطنين والاستماع لمطالبهم في جميع المجالات الخدمية والتنموية والعمل على توفيرها وفقاً للخطط والبرامج المعدة لذلك.

وجرى خلال الجلسة استعراض الخدمات التي تقدّمها الوزارة لأبناء وبنات المنطقة من خلال برامج توطين الوظائف، وتوفير كل ما يُسهم في تطوير مسيرة الموارد البشرية على مستوى المنطقة.

كما اطّلع سموه على برامج الوزارة والخطط التنفيذية والأهداف العملية في قطاع سوق العمل التي تنفذها في المنطقة.
وشهدت الجلسة العديد من التساؤلات والمداخلات من قبل الحضور، واستمع الجميع لتوجيهات سمو نائب أمير المنطقة حيالها.

حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عيسى البناوي، ووكيل الأمارة للشؤون الأمنية محمد الشمراني ومدير فرع الوزارة بالمنطقة المهندس أحمد القنفذي وعدد من منسوبي الفرع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى