الإقتصاد - مال و أعمال

لبحث آفاق التعاون: وزير الصناعة في الصين

بدأ وزير الصناعة والثروة المعدنية بندر بن إبراهيم الخريف، زيارة رسمية إلى الصين لبحث فرص التعاون بين البلدين في مجالات الأتمتة والتكنولوجيا واستقطاب الاستثمارات النوعية للقطاعات الصناعية في المملكة. خلال الزيارة، يجتمع مع كبار المسؤولين ورؤساء شركات كبرى لمناقشة التعاون في صناعة السيارات والأتمتة والتكنولوجيا، بما في ذلك شركة “هواوي” وشركة “جنرال ليثيوم” وغيرها. كما يشارك في اجتماعات مع غرفة التجارة العامة في قوانغدونغ.

وزير الصناعة الصيني يبحث آفاق التعاون

بدأ وزير الصناعة والثروة المعدنية بندر بن إبراهيم الخريف، أمس، زيارة رسمية إلى جمهورية الصين الشعبية، بهدف بحث فرص التعاون بين البلدين في مجالات الأتمتة، وحلول التكنولوجيا، إضافة إلى استقطاب الاستثمارات النوعية للقطاعات الصناعية الإستراتيجية بالمملكة بما في ذلك السيارات وشركات التقنية والذكاء الاصطناعي.

ويجتمع الخريف خلال الزيارة مع كبار المسؤولين الحكوميين بالصين، كما يلتقي رؤساء عدد من الشركات الصينية الكبرى الرائدة في صناعة السيارات، والأتمتة والحلول التكنولوجية، ومنها شركة «هواوي»، وشركة «جنرال ليثيوم» لتصنيع بطاريات السيارات، وشركة «جيانجشي» للنحاس، وشركة «قوانجتشو هي جيرز».

ويشارك الخريف في اجتماع الطاولة المستديرة للأعمال، الذي تنظمه غرفة التجارة العامة في قوانغدونغ، كما سيعقد اجتماعًا مع رئيس غرفة التجارة العامة في قوانجدونج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى