محليات

مسؤول إقليم الجوف يبدأ حملة تطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية

بتوجيه من سمو الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز، تم اطلاق حملة التطعيم ضد الانفلونزا في منطقة الجوف برعاية وكيل إمارة المنطقة حسين بن محمد آل سلطان. تم تجهيز جميع القطاعات الصحية في المنطقة بفرق متخصصة لتنفيذ الحملة، وتم تنفيذها في المراكز الصحية والمستشفيات والميادين العامة. تأتي هذه الحملة ضمن جهود وزارة الصحة في المملكة، وتضمنت برامج توعوية لمكافحة الانفلونزا الموسمية. تم التأكيد على تقدير وشكر وكيل إمارة المنطقة لدعم سمو أمير الجوف للحملة.

وكيل إمارة الجوف يبدأ حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية باستخدام الكلمات الرئيسية المبحوث عنها

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف ، دشّن وكيل إمارة منطقة الجوف حسين بن محمد آل سلطان , بمكتبه بالإمارة اليوم , حملة التطعيم ضد الأنفلونزا للموسم الحالي.

واستمع وكيل إمارة منطقة الجوف من الرئيس التنفيذي لتجمع الجوف الصحي الدكتور حمود بن فهد الشمري , لشرح عن الحملة التي تأتي ضمن جهود وزارة الصحة في جميع مناطق المملكة، مبيناً أنه جرى تجهيز جميع القطاعات الصحية بالمنطقة بفرق متخصصة لتنفيذ الحملة، وذلك من خلال المراكز الصحية والمستشفيات وحملة متنقلة بالميادين العامة مع إقامة حزمة من البرامج والأعمال التوعوية الصحية لمرض الأنفلونزا الموسمية، معرباً عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الجوف على دعمه ورعايته الحملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى