محليات

إغاثة الملك سلمان توفر إعانات غذائية وخدمات طبية لليمن والسودان

قدم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مساعدات غذائية للفئات الأكثر احتياجًا في عدة مناطق، بما في ذلك مأرب وتعز في اليمن، حيث وزع 258 سلة غذائية في مأرب و211 سلة غذائية في تعز. كما تم توزيع 840 سلة غذائية في ولاية كسلا بالسودان. الجهود تأتي في إطار تخفيف معاناة الشعب اليمني والسوداني جراء الأزمات الإنسانية التي يعانون منها. تعد هذه المبادرات جزءًا من سلسلة المشاريع الإغاثية والإنسانية التي يقدمها المركز للمساعدة في الأوضاع الإنسانية الصعبة.

إغاثة الملك سلمان توفر إعانات غذائية وخدمات طبية لليمن والسودان

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس 258 سلة غذائية في مديرية مأرب بمحافظة مأرب، استفاد منها 1806 أفراد، بواقع 258 أسرة من الفئات الأكثر احتياجًا المتضررة من السيول والأمطار، وذلك ضمن مشروع توزيع المساعدات الغذائية للسكان المتضررين في اليمن للعام 2024م.
كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس 211 سلة غذائية في مديرية المواسط بمحافظة تعز، استفاد منها 1.244 فردًا من الفئات الأكثر احتياجًا المتضررة من السيول والأمطار، وذلك ضمن مشروع توزيع المساعدات الغذائية للسكان المتضررين في اليمن لعام 2024م.
ويأتي ذلك في إطار سلسلة المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنسانية مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتخفيف معاناة الشعب اليمني الشقيق جراء الأزمة الإنسانية التي يمر بها.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 840 سلة غذائية في ولاية كسلا بجمهورية السودان، استفاد منها 4862 فردًا من الأسر الأكثر احتياجًا، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان لعام 2024م.
ويأتي ذلك في إطار الجهود الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة العربية السعودية عبر ذراعها الإنسانية مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتخفيف معاناة الشعب السوداني الشقيق جراء الأزمة الإنسانية التي يمر بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى