الرياضية

بيولي يتحدث عن الفوز على الحزم و سبب استبعاد رونالدو

أعرب ستيفانو بيولي عن فرحته بانتصار النصر على الحزم في كأس خادم الحرمين الشريفين، وأشار إلى وجود نواقص في أداء الفريق والحاجة لتحسين أداء الوسط. كما أشاد بعدمية الجماهير وثقته في دعمهم خلال المباريات القادمة. قرر استبعاد محمد سيماكان وكريستيانو رونالدو من التشكيلة لمنحهم راحة أكبر وإعطاء اللاعبين الآخرين الفرصة للعب.

بيولي يُعلق على فوز لاعبيه ضد الحزم ويكشف سبب استبعاد رونالدو


علق ستيفانو بيولي المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر، على الانتصار أمام الحزم في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي أقيمت على ملعب الحزم مساء اليوم.

وقال ستيفانو بيولي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:” الفريق كان لديه بعض النواقص خلال مباراة اليوم أمام الحزم، وهذا عكس مباراة الاتفاق الماضية في دوري روشن، ومن المفترض أن يكون الوضع أفضل من ذلك وألا يفقد الفريق الكرة في وسط الملعب، وسنعمل على تصحيح هذا الأمر”.

وتابع:” إراحة اللاعبين خلال مباراة النصر أمام الحزم، فرصة لالتقاط اللاعبين أنفاسهم، خاصة وأن الفريق مقبل على ثلاث مباريات قوية خلال الجولات القادمة في دوري روشن، ودوري أبطال أسيا للنخبة”.

واختتم:” أعلم جماهير النصر جيداً وأعرفهم بشكل كامل، دائما ما يخلقون أجواء ممتازة في المباريات، وأثق في تواجدهم خلال مباراة الفريق القادمة أمام الوحدة في مسابقة دوري روشن للمحترفين”.

وقرر المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، استبعاد الثنائي محمد سيماكان، بالإضافة إلى كريستيانو رونالدو من المباراة، وذلك من أجل الحصول على فرصة أكبر للراحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى