محليات

السماء تتزين بأجمل العروض الجوية الاحتفالية باليوم الوطني 94.. اليوم وغداً

شهدت مدينة الخبر اليوم عروض جوية مذهلة في احتفالات المملكة العربية السعودية باليوم الوطني الـ94، حيث رسمت الطائرات لوحات فنية بديعة في سماء الكورنيش الشمالي. الجمهور تفاعل بحماس وغنى الأهازيج الوطنية احتفاءً بهذه المناسبة الوطنية. العروض، التي انطلقت عصر اليوم، أذهلت الحضور بتشكيلات من الطائرات العسكرية التي قدمت أداءً بهلوانيًا يعكس فخر الوطن وعزته. العروض تستمر غداً بالقرب من مركز سايتك بالخبر حتى المساء، حيث ستقدم القوات الجوية المزيد من العروض المبهرة احتفاءً بهذه المناسبة.

العروض الجوية الرائعة للاحتفال باليوم الوطني 94 تُطلّ على سماء الخبر اليوم وغدًا


شهدت مدينة الخبر اليوم الخميس، عروضاً جوية استثنائية رسمت فيها الطائرات لوحات فنية بديعة في سماء الكورنيش الشمالي، وذلك ضمن احتفالات المملكة العربية السعودية باليوم الوطني الـ94.

عروض جوية مذهلة

انطلقت العروض عصر اليوم، وقدمت تشكيلات من الطائرات العسكرية عروضاً بهلوانية أذهلت الحضور، في مشهد يعكس فخر الوطن وعزته.
وتفاعل الجمهور مع العروض بحماس كبير، مرددين الأهازيج الوطنية، وموثقين اللحظات الرائعة بهواتفهم.

وتستمر العروض الجوية غداً الجمعة بالقرب مركز سايتك بالخبر، من الساعة 4:00 عصراً حتى 6:00 مساءً، حيث ستقدم القوات الجوية الملكية السعودية المزيد من العروض المبهرة احتفاءً بهذه المناسبة الوطنية.

وتأتي هذه الفعالية ضمن سلسلة من الاحتفالات التي تنظمها هيئة تطوير المنطقة الشرقية ووزارة الدفاع بهذه المناسبة الغالية، والتي تجسد روح الوحدة والانتماء للوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى