الرياضية

ريمونتادا مثيرة تقود الأخدود للفوز على الفتح في دوري روشن

فريق الأخدود يحقق أول انتصار له في دوري روشن السعودي للموسم الجاري بتغلبه على الفتح بنتيجة 4-2. تقدم الفتح بهدفين ورد الأخدود بهدف، وبعد طرد لاعبين من الفتح، تمكن الأخدود من تحويل التأخر إلى تقدم وتسجيل 3 أهداف في الدقائق الأخيرة. الفوز جعل الأخدود يتقدم إلى المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط، بينما تراجع الفتح إلى المركز السابع عشر برصيد 3 نقاط.

ريمونتادا مذهلة تقود الأخدود للانتصار على الفتح في دوري روشن


نجح فريق الكرة الأول بنادي الأخدود من تحقيق أول انتصار له في مشواره بدوري روشن السعودي للموسم الجاري 2024-2025 وذلك بنتيجة 4-2 على حساب مضيفه الفتح، في المباراة التي جمعت الطرفين مساء اليوم السبت بمنافسات الجولة الخامسة من عمر المسابقة.

تقدم الفتح بهدفين عن طريق دجانيني وسفيان بن دبكة في الدقيقتين 7 و 19 من عمر الشو الاول، ولكن سرعان ما رد الأخدود بهدف ابراهيما كوني في الدقيقة 26، لينتهي الشوط بتقدم أصحاب الأرض بنتيجة 2-1.

وشهدت الدقيقة 54 من عمر المباراة نقطة تحول كبيرة بطرد لاعب الفتح نوح الموسى بسبب تدخل عنيف وصل إلى درجة الخشونة، أعقبها بطاقة حمراء ثانية هذه المرة للاعب سعيد الربيعي في الدقيقة 59.

وفي خلال 4 دقائق نجح الأخدود في تحويل تأخره إلى تقدم عن طريق كل من نايف عسيري وناوليدج موسونا في الدقيقتين 70 و 74 من عمر المباراة.

واختتم الأخدود المباراة بهدف رابع في الدقيقة 90+1 عن طريق لاعبه نايف صالح الجحيف.

الفوز الأول لفريق الأخدود منه التقدم إلى المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط، بينما أرسلت الخسارة فريق الفتح إلى المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 3 نقاط فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى