الرياضية

غياب لاعب الأهلي المحترف عن مواجهة الهلال في دوري روشن

اللاعب ألكسندر دا كوستا سيغيب عن مباراة الأهلي والهلال بسبب الإصابة في ركبته، وسيخضع لبرنامج تأهيلي. يجب عليه استعادة لياقته قبل المشاركة في التدريبات الجماعية. الأهلي حقق الفوز على الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا.

غياب لاعب أهلي محترف عن مواجهة الهلال في الدوري السعودي


يغيب ألكسندر دا كوستا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة الفريق القادمة أمام الهلال، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام على ملعب الملك عبدالله الدولي.

وتأكد غياب ألكسندر دا كوستا عن مباراة الأهلي والهلال في مسابقة دوري روشن للمحترفين، بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة، على مستوي الركبة، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق بصورة رسمية.

ويخضع ألكسندر دا كوستا لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل التعافي من الإصابة التي لحقت به على مستوي الركبة، للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بصورة طبيعية خلال الفترة المقبلة.

وفاز النادي الأهلي، بالأمس على حساب نادي الوصل الإماراتي، في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، والتي أقيمت على ملعب زعبيل في الإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى