محليات

تسلّم الأمير فيصل بن خالد بن سلطان تقرير شركة أسمنت الجوف لعام 2024

تقدم أمير منطقة الحدود الشمالية بالتقرير السنوي لشركة أسمنت الجوف لعام 2024، مشيداً بإنجازاتها وجهودها في التنمية الاقتصادية والاجتماعية ودعم المسؤولية المجتمعية. تم تقديم التقرير خلال استقبال رئيس مجلس إدارة الشركة، وناقش سبل تعزيز دورها في التنمية المحلية وإسهاماتها في دعم الاقتصاد الوطني وتوفير فرص العمل وحماية البيئة. الجهود تأتي ضمن إطار دعم الشباب السعودي وتدريبهم وإعدادهم لسوق العمل، وتعزيز الاستثمار والاستدامة.

تسلّم الأمير فيصل بن خالد بن سلطان تقرير شركة أسمنت الجوف لعام 2024

صحيفة وين الإلكترونيةواس

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، التقرير السنوي لشركة أسمنت الجوف لعام 2024، الذي استعرض أبرز إنجازات الشركة خلال العام الماضي ودورها في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، إضافة إلى جهودها في دعم المسؤولية المجتمعية وتوفير فرص العمل للشباب السعودي وتدريبهم وتأهيلهم، ومبادراتها الهادفة إلى حماية البيئة واستدامتها.

 

 

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة شركة أسمنت الجوف المهندس عبدالله بن عوده الغبين، وعددًا من قيادات الشركة.

 

 

وناقش سموه خلال اللقاء أنشطة الشركة في المنطقة والسبل الكفيلة بتعزيز دورها في التنمية المحلية، إضافة إلى استعراض إنجازاتها السابقة، وإسهاماتها في دعم الاقتصاد الوطني عبر تعزيز الاستثمار وتوفير فرص العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى