محليات

تقرير إنجازات مكتب هيئة الغذاء والدواء بمنطقة القصيم يُسلم لأمير المنطقة

تسلم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم تقريرًا حول انجازات وأعمال مكتب هيئة الغذاء والدواء بالمنطقة. وشدد على دعم القيادة الحكيمة للقطاعات الحكومية ورعاية صحة وسلامة المواطنين. كما أشاد بالجهود الحكومية في ضبط المنتجات المخالفة. ودعا إلى مضاعفة الجهود لتعزيز الرقابة وتقديم التوفيق والنجاح للجميع. من جهته، عبر رئيس مكتب هيئة الغذاء والدواء عن تقديره لدعم الأمير واهتمامه ببرامج الهيئة.

تقرير إنجازات مكتب هيئة الغذاء والدواء بمنطقة القصيم يُسلم لأمير المنطقة

صحيفة وين الإلكترونيةواس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، في مكتبه اليوم , رئيس مكتب هيئة الغذاء والدواء بالمنطقة طلال السلوم.

 

 

وتسلم سموه في مستهل اللقاء التقرير الخاص بإنجازات وأعمال مكتب الهيئة وجهوده خلال النصف الأول من العام الجاري ، منوهاً بما تحظى به القطاعات الحكومية بشكل عام ، وما يتعلق بصحة وسلامة المواطنين والمقيمين على وجه الخصوص ، من دعم ورعاية واهتمام القيادة الحكيمة -أيدها الله- , للقيام بدورها المناط بها.

 

ونوه أمير منطقة القصيم بما شاهده من أرقام وإحصائيات بالحملات التفتيشية التي بلغت 17 حملة ، نتج عنها 1982 زيارة تفتيشية ، على 16654 منشأة ، بمشاركة 29 لجنة من الجهات الحكومية ذات العلاقة وفاعليتها في ضبط 65 طنًا من المنتجات المخالفة ، موجهاً بمضاعفة الجهود لتعزيز الرقابة , متمنياً سموه للجميع التوفيق والنجاح.

 

من جانبه عبر السلوم عن تقديره لسموه على دعمه المتواصل لأعمال الهيئة واهتمامه ببرامجها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى