الرياضية

بداية منافسات المبارزة والملاكمة التايلندية في دورة الألعاب السعودية – تحديث ونتائج

انطلقت اليوم منافسات المبارزة والملاكمة التايلندية ضمن دورة الألعاب السعودية الثالثة في منطقة البوليفارد 3. حققت لاعبات من فرق العلا والنهضة والنصر والشباب الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في منافسات سلاح الفويل للسيدات والشابات، بينما احتل لاعبو الخلود والهدى والهلال والعلا المراكز المتقدمة في سلاح الإبيه والسايبر للرجال. واستمرت المنافسات لأربعة أيام، حيث ستقام غدًا منافسات دور ربع النهائي في مختلف الأوزان وسيتنافس 26 لاعبًا ولاعبة في ثلاثة أوزان مختلفة.

بداية منافسات المبارزة والملاكمة التايلندية في دورة الألعاب السعودية – تحديث ونتائج

انطلقت اليوم منافسات المبارزة, والملاكمة التايلندية ضمن دورة الألعاب السعودية الثالثة, التي أقيمت في منطقة البوليفارد 3.
وفي منافسات المبارزة, حققت لاعبة العُلا أناهيد الخيبري الميدالية الذهبية في منافسات سلاح الفويل (للسيدات), فيما حلت لاعبة النهضة لميد المري في المركز الثاني والميدالية الفضية، وحصلت لاعبتا النصر جود الشهري وعبير القحطاني على الميدالية البرونزية.
وفي منافسات سلاح الفويل للشابات، حصدت لاعبة النهضة الجوهرة المري الميدالية الذهبية، ونالت زميلتها غلا الدحيم الفضية، بينما حصلت اللاعبتان بسمة الراشد من نادي النصر وعذاري تكروني من الشباب على البرونزية.
وعلى صعيد منافسات سلاح الإبيه (للرجال) أحرز لاعب الخلود حسن عابد الذهبية, فيما حاز جواد الداوود لاعب الهدى على الفضية، وظفر اللاعبان عمر العكاس من الهلال وحسين الطويل من الهدى بالبرونزية.
وفي منافسات سلاح السايبر (للرجال) حقق لاعب الهلال مشاري البشير الميدالية الذهبية، ونال عادل المطيري من الاتحاد الفضية، فيما حصد كل من عبدالعزيز المنسف من الاتحاد وأحمد القديحي من العلا البرونزية.
من جهة أخرى انطلقت منافسات الملاكمة التايلندية، بمشاركة 26 لاعبًا ولاعبة يتنافسون في ثلاثة أوزان: 54 كجم للسيدات، و75 كجم و57 كجم للرجال, وتستمر المنافسات على مدى 4 أيام، فيما تُقام غدًا الجمعة منافسات دور ربع النهائي في الأوزان الثلاثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى