الرياضية

ضمك يحقق فوزا مفاجئا على الشباب في فورة، والخليج يفوز على الخلود

ضم فريق ضمك فوزًا على فريق الشباب بهدف واحد في المباراة التي جرت بينهما في ختام الجولة السادسة من الدوري السعودي. سجل الهدف اللاعب نكودو في الدقيقة 66. بعد هذا الانتصار رفع ضمك رصيدهم إلى 6 نقاط في المركز الثالث عشر، في حين توقف رصيد الشباب عند 12 نقطة في المركز الثالث. في نفس الجولة، حقق فريق الخليج فوزًا على الخلود بهدف نظيف سجله اللاعب عبدالله السالم. رفع الخليج رصيدهم إلى 7 نقاط في المركز الثاني عشر، بينما توقف رصيد الخلود عند 4 نقاط في المركز الخامس عشر.

ضمك يحقق فوزا مفاجئا على الشباب في فورة، والخليج يفوز على الخلود

كسب فريق ضمك ضيفه فريق الشباب بنتيجة 1 – 0 في المباراة التي جمعت بينهما أمس على ملعب نادي ضمك بخميس مشيط، لحساب الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب جورجيس نكودو عند الدقيقة الـ66 من زمن المباراة.

وبهذا الفوز رفع ضمك رصيده النقطي لـ 6 نقاط في المركز الـ13، فيما توقف الرصيد النقطي للشباب عند 12 نقطة في المركز الثالث.

وفي الجولة ذاتها تغلب فريق الخليج على ضيفه الخلود بنتيجة 1 – 0 في المباراة التي جمعت بينهما أمس على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، في الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.
وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب عبدالله السالم عند الدقيقة الـ66.
وبهذا الفوز رفع الخليج رصيده لـ 7 نقاط في المركز الثاني عشر، فيما توقف رصيد الخلود عند النقطة الـ4 في المركز الـ15 بالمسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى