الرياضية

غياب سلطان الغنام يُضرب معسكر الأخضر في مباراة البحرين واليابان

تعذر على سلطان الغنام لاعب النصر المشاركة مع المنتخب السعودي في مباراتي اليابان والبحرين بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة النصر والعروبة في دوري روشن للمحترفين. وقد فاز النصر على العروبة بثلاثة أهداف من دون رد في المباراة التي سجل فيها كريستيانو رونالدو هاتريك وساديو ماني هدفين. يغيب سلطان عن الفترة الحالية بسبب الإصابة لكنه يأمل في استعادة لياقته في أقرب وقت ليتمكن من العودة إلى الملاعب في التصفيات القادمة.

غياب سلطان الغنام في معسكر الأخضر لمباراة البحرين واليابان – الكلمات الأكثر بحثا


يغيب سلطان الغنام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن المشاركة مع الأخضر في مباراتي البحرين واليابان، والتي تجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات أسيا لمسابقة كأس العالم 2026.

ويأتي السبب وراء غياب سلطان الغنام، عن مباراتي اليابان والبحرين، بسبب الإصابة التي لحقت بهم خلال الفترة الماضية، والتي أبعدتهم عن المشاركة مع نادي النصر أمام العروبة.

وتعرض سلطان الغنام للإصابة خلال مباراة النصر والعروبة في مسابقة دوري روشن للمحترفين، في الدقيقة (20) من عمر اللقاء، وقام ستيفانو بيولي باستبداله من اللقاء.

وفاز نادي النصر، على حساب العروبة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة السادسة من المسابقة، وسجل ثلاثية كريستيانو رونالدو، وثنائية ساديو ماني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى